ارتباك في سموحة بعد التأجيل

سادت حالة من الارتباك لدي الجهاز الفني لفريق سموحة. بقيادة احمد سامي وجهازه المعاون أحمد صالح المدرب العام وهاني العجيزي مدرب الفريق. وذلك بعد قرار إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة  سموحة مع بيراميدز في دور الـ 16 لكأس مصر التي كان مقررا اقامتها الأحد المقبل بالقاهرة إلي موعد يحدد فيما بعد



سادت حالة من الارتباك لدي الجهاز الفني لفريق سموحة. بقيادة احمد سامي وجهازه المعاون أحمد صالح المدرب العام وهاني العجيزي مدرب الفريق. وذلك بعد قرار إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة  سموحة مع بيراميدز في دور الـ 16 لكأس مصر التي كان مقررا اقامتها الأحد المقبل بالقاهرة إلي موعد يحدد فيما بعد.. حيث كان الفريق قد استعد بشكل مكثف لهذه المواجهة والتي كان يسعي خلالها لتحقيق الفوز لتعويض الخسارتين المتتاليتين في الدوري أمام الأهلي والإسماعيلي. لكون الفريق لم يهزم في مباراتين متتاليتين منذ بداية الدوري. فضلا أنه لم يخسر أيضا من قبل سوي من الزمالك في الدورين الاول والثاني.نظرا لأن  سموحة نال 4 هزائم فقط خلال الـ28 جولة بالدوري ولكنه ينال نصيب  الأسد من التعادلات برصيد 16 وحقق 8 انتصارات وهو في المركز الخامس بالدوري برصيد 40 نقطة.
واصل الفريق تدريباته الجماعية علي ملعب النادي ومن المنتظر أن يمنح احمد سامي لاعبيه راحة نظرا لأن اقرب مواجهة للفريق ستكون في السابع من أغسطس المقبل أمام إنبي بالجولة التاسعة والعشرين من الدوري.
وحرص احمد ناجي مدرب حراس المرمي علي عقد جلسة نفسية للهاني سليمان حارس مرمي الفريق لرفع معنويات اللاعب بعدما استقبلت شباكه 7 أهداف في آخر مباراتين بالدوري بواقع 3 من الاسماعيلي و4 من الأهلي.
وأعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة. تجديد الثقة في احمد سامي المدير الفني للفريق. مؤكدا أن سامي مدرب كبير وله فكر عال وأن ما حدث خلال مباراتي الإسماعيلي والأهلي بمثابة كبوة للفريق .
وأكد رئيس سموحة ان مستحقات ومكافآت اللاعبين مازالت متوقفة ولن يتم الإفراج عنها إلا بعد تحسن النتائج والعودة للانتصارات.
من ناحية أخري نجح فريق سلة سموحة في التعاقد مع أحمد فودة لاعب الاتحاد السكندري والأولمبي السابق. لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد . وجاء التعاقد مع اللاعب بناء علي رغبة الجهاز الفني.. ووقع اللاعب لمدة موسمين علي أن ينتهي التعاقد في 2022/2023.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق