في الجولة 27 بالدوري الممتاز

الإسماعيلي وسموحة.. لقاء مثير بالإسكندرية

يحل فريق الكرة بنادي الإسماعيلي لكرة القدم ضيفا ثقيلا علي فريق سموحة في اللقاء الذي سيجمع الفريقين الساعة السابعة مساء اليوم باستاد الإسكندرية بالجولة السابعة والعشرين من الدوري.



يحل فريق الكرة بنادي الإسماعيلي لكرة القدم ضيفا ثقيلا علي فريق سموحة في اللقاء الذي سيجمع الفريقين الساعة السابعة مساء اليوم باستاد الإسكندرية بالجولة السابعة والعشرين من الدوري.
يدخل فريق سموحة هذه المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 40 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 وتعادل في 16 ونال خسارتين. وسجل لاعبوه 43 هدف وتلقت 30 هدف.
بينما يدخل الإسماعيلي هذه المواجهة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة بعدما خاض 25 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 وتعادل في مثلهم وخسر 9 وسجل لاعبوه 31 هدف وتلقت شباكه مثلهم.
ويسعي فريق سموحة بقيادة أحمد سامي للاستمرار في الانتصارات بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق علي بيراميدز بثلاثية نظيفة في الجولة الأخيرة. كما حذر لاعبوه من الوقوع في فخ التعادل بخاصة وأن الفريق يمتلك نصيب الأسد من حيث عدد التعادلات برصيد 16 تعادلاً. وآخر خسارة تلقاها سموحة كانت أمام الزمالك منذ 50 يومًا.
وحرص أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة علي توجيه عدة نصائح إلي لاعبيه خلال التدريبات الأخيرة قبل مواجهة الدراويش وطالبهم بالحذر من انتفاضة الإسماعيلي خصوصًا في ظل النتائج الطيبة التي حققها الفريق منذ قدوم إيهاب جلال.
كما حرص سامي المدير الفني علي تخصيص جانب من التدريبات للتركيز علي الجوانب الخططية وكذلك لإيقاف مفاتيح لعب فريق الإسماعيلي.
ويستعيد فريق سموحة خدمات الثلاثي شريف رضا ورجب نبيل ومحمود البدري. بعد انتهاء إيقافهم عن مباراة بيراميدز. والتي فاز بها بثلاثية نظيفة.. كما يعود لصفوف الفريق الظهير الأيمن السوداني أطهر الطاهر.
ومن المتوقع أن يلعب سموحة بتشكيل مكون من الهاني سليمان لحراسة المرمي ومحمود البدري ورجب نبيل ومحمد عبدالمنعم وأطهر الطاهر وشريف رضا ومحمد رزق ومصطفي فتحي وعبدالكريم الوادي وديريك تسيبامبي.
أما فريق الإسماعيلي فأصبح له شكل ولون وطعم منذ تولي إيهاب جلال قيادة الفريق ويسعي هو الآخر للاستمرار في الانتصارات بعد الفوز الأخير علي المحلة بثلاثة أهداف لهدف.. وحرص المدير الفني إيهاب جلال علي مشاهدة عدة فيديوهات لفريق سموحة وتعرف علي أماكن الخطورة في الفريق السكندري وبخاصة في خط الهجوم والجبهة اليسري.
ويغيب عن الإسماعيلي الثنائي عبدالله جمعة وحسين السيد.
ومن المتوقع أن يلعب الإسماعيلي بتشكيل مكون من محمد فوزي لحراسة المرمي ومحمد هاشم ونادر رمضان ومحمد عادل ومحمود دونجا ومحمود الشامي وأحمد مصطفي وأحمد مدبولي وفخر الدين بن يوسف وشكري نجيب.
وأن يكون علي مقاعد البدلاء محمد مجدي وباهر المحمدي وكاستيلو وعمر الوحش وعماد حمدي وأحمد مصطفي وآري بابل وشيلونجو.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق