المحلة الجريح يستضيف الاتحاد المنتشي

العميد يبحث عن الفوز الثالث علي التوالي.. وعيد هدفه الابتعاد عن دوامة الخسائر

يستضيف ستاد غزل المحلة. في السابعة مساء اليوم الجمعة مواجهة مهمة تجمع غزل المحلة والاتحاد السكندري بالجولة السابعة والعشرين من الدوري.



يستضيف ستاد غزل المحلة. في السابعة مساء اليوم الجمعة مواجهة مهمة تجمع غزل المحلة والاتحاد السكندري بالجولة السابعة والعشرين من الدوري.
يدخل فريق المحلة صاحب الأرض هذه المواجهة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالها الفوز في 7 وتعادل في 10 ونال 9 هزائم وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً.
بينما يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 37 نقطة بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالها الفوز في 10 وتعادل في 7 ونال 9 هزائم وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه مثلهم.
زعيم الفلاحين يدخل المباراة ولا بديل له عن الفوز لتعويض نتائجه السلبية والمخيبة للآمال في آخر 6 مباريات والتي لم يحصد خلالها سوي نقطة واحدة فقط بعدما خسر في آخر ثلاث مواجهات وآخر فوز حققه الفريق كان علي حساب إنبي بهدف نظيف منذ 50 يوما.
حرص خالد عيد المدير الفني للفريق . علي تحفيز لاعبيه بضرورة العودة للانتصارات وشاهد عدة فيديوهات لفريق الاتحاد للتعرف علي نقاط القوة في لزعيم الثغر . وحذر لاعبيه من الكرات العرضية للاعبي الاتحاد وكذلك من خطورة عمار حمدي وفوزي الحناوي وخالد قمر.
يستعيد الفريق مجهودات المحلة أحمد عيد التمساح ويستمر غياب محمد صلاح وخالد كساب للإصابة.
أما زعيم الثغر بقيادة حسام حسن . يسعي للمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث علي التوالي حتي تكون المرة الأولي للفريق التي يحقق فيها ثلاث انتصارات متتالية منذ بداية الدوري. بعدما فاز علي المقاصة بهدفين لهدف وعلي أسوان بهدفين نظيفين.
حرص حسام حسن علي تصحيح أخطاء اللاعبين من خلال التدريبات والمبارة الودية الوحيدة التي خاضها الفريق أمام منتخب كفر الدوار والتي انتهت بفوز زعيم الثغر بهدفين لهدف.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق