قمر الاتحاد "نوّر" في الإسكندرية

من حق جماهير الاتحاد السكندري أن تفرح وتتغني بفريقها الذي حقق الفوز الثاني علي التوالي علي حساب المقاصة بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت علي ستاد الإسكندرية.ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري.



من حق جماهير الاتحاد السكندري أن تفرح وتتغني بفريقها الذي حقق الفوز الثاني علي التوالي علي حساب المقاصة بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت علي ستاد الإسكندرية.ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري.
سجل هدفي الاتحاد خالد قمر في الدقيقتين 10 و23 من الشوط الأول.بينما سجل هدف المقاصة باسم مرسي في الدقيقة 40 من نفس الشوط.. بهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد للنقطة 37 ويصعد للمركز الخامس.ويتجمد رصيد المقاصة عند 36 نقطة ويهبط للمركز السابع.
المباراة في مجملها جاءت قوية من الجانبين خاصة في الشوط الأول الذي شهد أهداف المباراة الثلاث. بعدما أعاد خالد قمر اكتشاف نفسه من جديد كهداف للفريق بعد مسلسل من الغياب والاستبعاد عن صفوف الفريق ليعود "قمر" ويسطع في سماء ستاد الإسكندرية ويسجل هدفين رائعين بالرأس والقدم "ع الطاير" ويثبت لاعبو الاتحاد أنهم علي قدر المسئولية التي منحها لهم حسام حسن وأنهم قادرون علي التألق وحمل راية الفريق  في ظل النقص العددي والاصابات وغياب الخماسي الأجنبي لوي وروماريو والميداني واوكوي وسيسه.. كما ظهر دفاع الاتحاد بشكل متماسك وقوي علي غير العادة بقيادة محمود رزق الذي راقب باسم مرسي طوال المباراة ومنعة من تشكيل الخطورة علي مرمي محمد صبحي لاسيما ركة الجزاء الجزاء التي سجل منها هدف تقليص الفارق كما ظهر صبري رحيل بشكل مميز في الجانب الأيسر..ليحقق زعيم الثغر الفوز العاشر له منذ بداية الدوري والثاني علي التوالي بعد الفوز الأخير علي أسوان بهدفين نظيفين. ويؤكد الاتحاد تفوقة علي المقاصة بعدما لحق به الهزيمة الثانية خلال هذا الموسم التي تعد التاسعة للفريق الفيومي منذ بداية الدوري. 
البداية ساخنة من الجانبين وينطلق  أحمد عادل وينفرد لينفذها محمد صبحي.ليرد خالد قمر بتسديدة فوق العارضة.
وفي الدقيقة 10 يرفع فوزي الحناوي طولية بالمقاس علي رأس محمد الصباحي الذي يهيأ الكرة الي خالد قمر ليسجل هدف التقدم للاتحاد.
يخرج اسامه العزب وينزل عاصم صالح ويفشل المقاصة في السيطرة علي منطقة وسط الملعب بفضل سرعة وانتشار لاعبي الاتحاد.

هدف ثان لقمر 
ويواصل الاتحاد الضغط علي دفاعات المقاصة وفي الدقيقة 23 يرفع خالد الغندور ركنية لترتد إلي مروان عطية الذي يلعب رأسية لخالد قمر الذي يستقبل الكرة "ع الطاير" ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه.
يخطئ خالد الغندور في استرجاع الكرة ليخطفها هشام محمد ليمررها إلي عبدالله مجدي ليتعرض للعرقلة من الغندور ليحتسبها الحكم محمد الحنفي ركلة جزاء لصالح المقاصة بعد اللجوء لتقنية الفيديو ويسددها باسم مرسي مسجلا الهدف الاول للمقاصة في الدقيقة 40.
ويحتسب الحكم ضربة حرة علي حدود منطقة الجزاء يسددها خالد قمر لتمر بجوار القائم..لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني
يحصل احمد عادل لاعب المقاصة علي انذار لادعاء السقوط بداخل منطقة الجزاء.. ويتحسن أداء المقاصة للبحث عن التعادل ويرفع هشام محمد علي رأس باسم مرسي فوق العارضة.. وينزل عبد السميع سيمو مكان هشام صلاح لتنشيط القوة الهجومية.ويرفع الغندور علي قدم خالد قمر ليسدد بجوار القائم.. ومن هجمة خطيرة يخترق عمار حمدي ويمرر الي عبد السميع سيمو ليهدر فرصة الهدف الثالث للاتحاد.
قبل نهاية المباراة بربع ساعة يجري حسام حسن تبديلين بنزول احمد حجي وعبد الغني محمد بدلا خالد قمر وفوزي الحناوي.ويتلاعب عمار حمدي بمدافعي المقاصة ليتخصل علي ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء يسددها صبري رحيل في الحائط البشري.
ويحاول المقاصة الضغط علي دفاع الاتحاد المتكتل ويرفع هشام محمد علي رأس باسم مرسي يلعبها في يد محمد صبحي.. ويعود عماد فتحي ويسدد قوية في يد حارس الاتحاد..ومن اخطر هجمة للمقاصة يمرر باسم مرسي إلي عماد فتحي الذي يسدد قوية فوق العارضة لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق