سموحة يواجه الإنتاج الحربي باستاد الإسكندرية

يواجه فريق الكرة بنادي سموحة. نظيره الإنتاج الحربي اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالث والعشرين من الدوري.



يواجه فريق الكرة بنادي سموحة. نظيره الإنتاج الحربي اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالث والعشرين من الدوري.
يدخل فريق سموحة هذه المواجهة وهو في المركز السادس برصيد 32 نقطة بعدما خاض 22 مباراة حقق خلالها الفوز في 6 مباريات وتعادل في 14 مباراة ونال خسارتين. وسجل لاعبوه 32 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً.
بينما يدخل فريق الإنتاج الحربي المباراة وهو في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 13 نقطة بعدما خاض 21. حقق خلالها الفوز في مبارتين وتعادل في 7 ونال 12 هزائم وسجل 15 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدفاً.. ويعد أضعف خط هجوم وخط دفاع.
سموحة يسعي للخروج من نفق التعادلات خاصة أنه يحتل نصيب الأسد من التعادلات والتي كانت آخرها أمام سيراميكا بهدف لكل فريق.. وحرص أحمد سامي المدير الفني للفريق. علي شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة سيراميكا خاصة في التمركز الدفاعي. وشدد علي لاعبيه بعدم تكرار تلك الأخطاء. وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز.. ومن المتوقع أن يلعب سموحة بتشكيل مكون من الهاني سليمان لحراسة المرمي وأطهرالطاهر ومحمود البدري ورجب نبيل وشريف رضا ومحمود حليمو ومحمد كناريا ومصطفي فتحي ومحمد نادي وأحمد عبدالقادر وعبدالكبير الوادي.
أما فريق الإنتاج الحربي فهو في وضعية لا يحسد عليها بعدما اقترب من الهبوط للقسم الثاني وهو في أشد الحاجة لتحقيق الفوز للخروج من النفق المظلم خاصة أنه لم يحصد سوي نقطة واحدة في آخر 4 مباريات بالدوري بالتعادل الأخير أمام المقاولون بهدف لكل منهما والخسارة من البنك الأهلي بثلاثة أهداف لهدف وامام الإسماعيلي بهدفين نظيفين وبنفس النتيجة أمام الزمالك.. واخر فوز حققه الفريق كان علي حساب طلائع الجيش منذ 57 يوماً.
حرص أحمد كشري المدير الفني للفريق علي تحفيز لاعبيه جيدا بأهمية هذه المواجهة وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز.
من المنتظر أن يلعب الإنتاج الحربي بتشكيل مكون من أحمد بوسكا لحراسة المرمي وأحمد علي ومحمد الشيشيني وأحمد صابر ومحمد تاحا ومحمد سوسته وإبراهيم عبدالخالق وعلي فتحي ومحمد رمضان ومصطفي البدري وامادو نياص.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق