هيرميس
شوبير يكشف أسماء طاقم الحكام المصرى لمباراة القطبين فى الدورى

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن أسماء طاقم الحكام المصرى لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك في بطولة الدورى المصرى المقرر لها خلال هذا الشهر.



وقال شوبير خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم": "اتحاد الكرة لم يرسل إلى أي اتحاد سواء أوروبى أو عربى أو أفريقى لاستقدم حكام أجانب لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، ومتمسك بإسنادها لحكام مصريين".

وأضاف: "لن يتم تأجيل مباراة القمة لأى سبب كان وأن المباراة في موعدها بعد تأجيلها من الأسبوع الرابع، بالإضافة إلى مباراة القمة الثانية بعدها بكام يوم بحكام مصريين ولن يتم تأجيلها أيضا".

وتابع: "لجنة الحكام استقرت على أربعة حكام لإدارة المباراة خوفا من فيروس كورونا وهم بالترتيب: محمود البنا هو الأول، ثم محمد عادل، ثم أمين عمر، وأخيرا أحمد الغندور وفقا لنتائج فيروس كورونا، على أن يكون حكام القمة الثانية للحكم محمد عادل حال إدارة محمود البنا المباراة الأول إن لم يُصب بكورونا".

واشار: "كما اختارت المساعدين كالتالى في المقدمة محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، ثم تحسين السادات ويوسف السنباطي، على أن يتم اختيار أول مساعدين في المباراة الأولى حال عدم إصابتهما بفيروس كورونا، قم اختيار المساعدين الآخرين للمباراة الثانية".


 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق