الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

موسيمانى: لاعبو الأهلى خذلوني.. ومباراة دجلة درس مهم لنا
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

اعرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن استيائه من فقدان نقتطين غاليتين فى مشوار الفريق امام نظيره دجلة اليوم، فى اطار منافسات الجولة الخامسة من الدورى.



وقال المدير الفنى لفريق الأهلى، كان بالإمكان حسم اللقاء فى الشوط الأول، وليس الانتظار للشوط الثانى أملا فى الفوز بالدقائق الأخيرة.

وأضاف موسيمانى، أن الفريق لم ينجح فى التسجيل، وخسرنا نقطتين مهمتين فى مشوار الدورى، إلا أننا واجهنا فريقا جيدا، يجيد البناء من الخلف، ولم نستغل فرصتين عندما استخلصنا الكرة من خط دفاعهم، دجلة فريق لا يميل للمخاطرة، وهذه المباراة درس مهم للتعرف على قدرات الصف الثانى أثناء غياب الأساسيين.

وأشار موسيمانى إلى  ان أول 5 دقائق من المباراة، تباطأ محمد شريف فى فرصة كادت أن تغير سيناريو اللقاء، وحارس المرمى أدى مباراة جيدة وكان رجل المباراة وتصدى لعدة فرص، عابنا التردد في اللمسة الأخيرة بالهجمات، يجب أن نتقبل النتيجة، التعادل وارد فى كرة القدم، كذلك محمد الشناوى تصدى لفرصة خطيرة فى الشوط الأول كانت تكلف الفريق هدف مبكر.

وشدد المدير الفنى، إلى انه لا يحب البحث عن أعذار، أي 11 لاعبا يشارك يجب أن نفوز، أكثر فريق تضرر من كورونا، افتقدنا 11 لاعبا، الغيابات أثرت على تغيير طريقة اللعب إلى 4-2-3-1 للتأقلم على الأوضاع، وكان من الممكن أن نحقق الفوز، ولعبنا مباراة جيدة رغم الغيابات، ولكن في النهاية لا أبحث عن عذر لتبرير التعادل".

وأكمل موسيمانى ان اللاعبين خذلوني، خاصة ان صلاح محسن مازال امام الكثير ليقدمه ولاعب صغير السن، ويحتاج لتوجيهات من أجل كيفية التحرك لتفكيك دفاع المنافس، فهو يمتاز بالقوة والسرعة، ولكنه بحاجة لتوجيه، فهو يلعب بالغريزة، إلا أنه يحتاج ليدخل نسيج الفريق، ويكون أكثر التزاما من الناحية الفنية، وعندما يشارك بديلا يؤدي بشكل أفضل.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق