الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

لمواجهة كورونا .. انطلاق فعاليات المسابقة السعودية الكبرى شفرات السعادة

انطلقت في المملكة العربية السعودية فعاليات مسابقة القرن 2020 م شفرات السعادة ، وهي أول وأكبر مسابقة في عالم السوشيال ميديا ، ومستوحاة من قصة حقيقية واقعية بدأت أحداثها من عام 1983 م - 1404 هـ حتى وقتنا الحالي لمواجهة جائحة كورونا .
 


من جانبه قال هتان غازي شطا مبتكر ومدير المسابقة : إن رسالة وهدف المسابقة جعل السعادة عادة الشعوب ، والضحكة أسلوب الحياة ، والأمنيات تصبح حقيقة الواقع الواضح في سر الابتسامة .

وأضاف بأن المسابقة تنافسية تبدأ بالاطلاع على سبع شفرات السعادة والمتسابق يختار واحدة منها ، ويقوم بتسجيلها والاشتراك عبر قناة اليوتيوب الخاصة بمؤسسة H drops ، التي ستقوم بنقل مباشر للمسابقة إضافة إلى الحفلات الموسيقية، و ستنطلق حملة المسابقة السبت المقبل الأول من أغسطس باحتفال كبير يحضره العديد من أهم و أكبر الشخصيات في جدة. 

يذكر أن شفرات السعادة جسدها سبعة ممثلين من داخل وخارج المملكة، و هذا العمل تعاون سعودي مصري فمن السعودية : الفنانة عبير قهوجي ، لوجين داغستاني ، ماجد ناظر ، والطفلة ريتال متبولي ، ومن مصر : أحمد رامي ، محمد رشدي ، مصطفى الكومي .

و في سياق متصل استطاعت الممثلة عبير قهوجي جذب الانتباه خلال الفترة الأخيرة من خلال تقمص دور شخصية شديدة الشراسة ، والمتمثلة في " فدوى " التي جسدتها الفنانة روجينا في مسلسل البرنس، وحصدت من خلالها الإعجاب خلال شهر رمضان الماضي .

 

 

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق