الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

المكتب الثقافي المصري بالسعودية يعلن ظهور نتيجة امتحانات أبناؤنا فى الخارج لهذا العام
أعلن المكتب الثقافي المصري بالمملكة العربية السعودية فجر اليوم الخميس الموافق 25/6/2020 نتيجة ابناؤنا في الخارج تربية وتعليم للعام الدراسي 2019/2020 فور اعتماد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية النتيجة والانتهاء من أعمال التقييم ، وتعتبر السعودية بها أكبر عدد من طلاب (أبناؤنا في الخارج ) على مستوي العالم ، ونسبة طلاب أبناؤنا في الخارج بالمملكة العربية السعودية تزيد عن 87% بالنسية لجميع طلاب ابناؤنا في الخارج بكل دول العالم.


من جانبه تقدم  الاستاذ الدكتور أشرف العزازى المستشار الثقافي المصري رئيس البعثة التعليمة سفارة جمهورية مصر العربية لدي المملكة العربية السعودية بخالص التهنئة الأبناء الجالية المصرية  الكرام بالمملكة العربية السعودية  بهذه المناسبة.

 

وقد تم رفع  النتيجة على الموقع الرسمي للمكتب الثقافي المصري بالرياض(الصفحة الرئيسة) ecbrsa.edu.eg ، وللتمكن من الحصول علي النتيجة  يقوم ولي الأمر أو الطالب بإدخال رقم الجلوس في المكان المخصص له علي الموقع الرسمي للمكتب الثقافي المصري بالرياض لتظهر له النتيجة وبيانات الطالب كاملة.

 

 كما يؤكد العزازي أن المكتب الثقافي يعمل عل مدار الساعة لتوفير كل السبل والوسائل المتاحة لتذليل جميع العقبات لأبناء الجالية المصرية الكرام ، متمنياً لأبنائنا الطلاب بالتوفيق والسداد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق