الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

‎فوز إعلام الاكاديمية العربية بالاسكندرية بالمركز الـ2 فئة الأفلام القصيرة بمسابقة إبداع..بالصور
‎أعلنت لجنة التحكيم بمهرجان إبداع في دورته الثامنة فوز "فيلم فرنكلين" لطلاب قسم الاعلام بكلية اللغة والاعلام بالاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بالاسكندريه بالمركز الثانى في مسابقة الأفلام القصيرة.بجائزة ماليه قدرها ثمانية عشر ألف جنيه مصرى.


 قدمت الاستاذه الدكتوره عبير رفقى عميدة كلية اللغة والاعلام بالاسكندرية التهنئة لطلاب قسم الإعلام الفائزين بالمركز الثانى، و صرحت بأنها بصدد اقامةحفل لتكريم الطلاب الفائزين والمشرفين عليهم بعد انقضاء ازمة فيروس كورونا الحالية  تشجيعا لهم.  متمنية لجميع طلاب الكلية مزيد من التقدم والازدهار.

‎كما قدمت الدكتورة بسنت عطية رئيس قسم الإعلام التهنئة للطلاب ومشرفيهم مشيره الى أن فيلم "فرنكلين" هو فيلم وثائقي قصير عن فتاة تشعر بالاختلاف وعدم الإنتماء إلى مجتمعها فتنطلق في رحلة للبحث عن معنى للاختلاف فتلتقي برانيا التي لم يمنعها الكرسي المتحرك عن بث الأمل في نفوس الناس، وصفوت الذي يعاني من مشاكل في السمع ورغم ذلك استجاب إلى حبه المتناهي للمسرح، ثم لما التي تنقلت بين البلاد فاكتشفت أن ما يحمله القلب من ذكريات سيكون دوماً هو الوطن".

‎فتكتشف الفتاة في نهاية رحلتها أن الإختلاف لا يعني بالضرورة الرفض من قبل المجتمع وإنما هو السر دائماً في التميز.

 

جدير بالذكر ان الفيلم تم إنتاجه في مايو ٢٠١٩، وقد  شارك في مهرجان " First time filmmaker sessions 2019 " بانجلترا التابع إلى " Lift-Off Global Network"وتم تنفيذ الفيلم تحت إشراف د. عمرو عبدالحميد، وا. اميرة فؤاد وا. جيلان محمود، وتنفيذ الطلاب أريج حمدي -سنا باهي -ميار محمد -نيرة محمود-لبنى سامح-روان رمضان-أمينة أمور- سلمى سامح-أحمد باسم-فرح هاني-عنود عماد.




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق