قرر مجلس إدارة نادى أبوقير للأسمدة برئاسة المهندس هانى ضاحى ، تجديد التعاقد مع ١٥ لاعبا بصفوف الفريق وهم :زياد رياض، أحمد عصام، عبدالرحمن الدسوقي، السيد الصاوي، خالد ربيع، وياسين محمد ،اسلام أشرف، أحمد فايز، إسلام جابر، محمد علاء، رامز ميلاد، يوسف حمدي، عمر إبراهيم، محمد مجدي، هشام نيمار .
كما تعاقد النادى مع محمد شيكا لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع نادي فاركو.
وجاء التعاقد مع الحارس بعد مشاورات فنية مع الجهاز الفني للفريق بقيادة مجدي عبد العاطي، وبالتنسيق مع عصام محمود مدرب حراس المرمى، اللذين أبديا قناعتهما بقدرات اللاعب الفنية وخبراته.
ورحل اللاعب محمود العوكش لنادي الداخلية ،كما رحل أحمد علاء إلى صفوف بترول أسيوط خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكان النادى قد وجه الشكر إلى محمد عصام وأنس شندي .
ويتكون الجهاز الفني من مجدى عبد العاطى المدير الفني و محمد ثابت صاروخ مدربًا عامًا وعبدالله رجب مدربًا وهانى عبد الله مدربا وعصام محمود مدربًا لحراس المرمى محمد زيتون معدًا بدنياً وأحمد نبيل مديرا للكرة و مصلح مهدى دشيش مديرا لشئون اللاعبين وحسين نبوى مدير إدارى ومحمود علام محلل أداء ومحمود حماد طبيب وأسامه سلامه أحمال ومحمد نيازى وإسلام احمد مدلكين
اترك تعليق