تحضر النجمة العالمية أديل مفاجآت عديدة لجمهورها حيث تسجل موسيقى جديدة، بعد نحو عامين من انتهاء إقامتها الغنائية الناجحة في لاس فيجاس.
وسافرت أديل من لوس أنجلوس إلى مسقط رأسها لندن خلال الفترة الماضية، وبدأت جلسات كتابة وتسجيل أغنيات جديدة مع حرصها على الحفاظ على خصوصية تحركاتها بعيدًا عن الأضواء.
وقال مصدر مقرب أن أديل ستقضي ما لا يقل عن أسبوعين في لندن للعمل على مشروعها الموسيقي الجديد، مشيرًا إلى أنها تشعر براحة كبيرة داخل هذا الاستوديو الذي يحمل لها العديد من الذكريات الفنية المهمة.
اترك تعليق