مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

طارق لطفى

رئيس التحرير

أحمد سليمان

رفع إشغالات المقاهي من حي ثالث الإسماعيلية

تنفيذًا لتوجيهات اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، بالتصدّي بكل حزم وحسم لكافة أشكال التعديات على أملاك الدولة، والتعامل الفوري معها طبقًا لأحكام القانون.


قامت الوحدة المحلية لحي ثالث مدينة الإسماعيلية، بحملة ليلية ، برئاسة دهشان إسماعيل رئيس الحي، للمرور على المقاهي لبحث شكاوى المواطنين والتعدى على نهر الطريق، وذلك بالشارع التجاري وميدان فوكس.

وأسفرت الحملة عن، التحفظ على كافة الكراسي والتربيزات ورفع كافة التعديات من نهر الطريق.

وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كافة المخالفات.





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق