تنظر المحكمة المختصة، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة البلوجر المعروفة بـ"بيج ياسمين"، على خلفية اتهامها بنشر محتوى خادش للحياء العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
قد أحالت نيابة الشؤون المالية وغسل الأموال التيك توكر الشهيرة بـ«بيج ياسمين» إلى المحكمة الاقتصادية، بتهمة بالاعتداء على القيم الأسرية والتشبه بالرجال.
وكانت النيابة العامة قد قررت في وقت سابق إخلاء سبيل «بيج ياسمين» بكفالة مالية قدرها 500 جنيه، بعد استكمال التحقيقات الأولية في الواقعة.
وتعود تفاصيل القضية إلى تمكن الأجهزة الأمنية من تحديد مكان بيج ياسمين وضبطها عقب تداول محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعتبرته جهات التحقيق مخالفًا للقيم والعادات المجتمعية.
وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، قبل أن تنتهي إلى إحالة المتهمة للمحكمة الاقتصادية للفصل في الاتهامات المنسوبة إليها وفقًا للقانون.
اترك تعليق