مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

طارق لطفى

رئيس التحرير

أحمد سليمان

رسميا.. الأهلي يجدد عقد حسين الشحات لمدة موسمين
حسين الشحات يوقع على عقد مع الأهلي لموسمين
حسين الشحات يوقع على عقد مع الأهلي لموسمين

أعلن النادي الأهلي عن تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم حسين الشحات لمدة موسمين إضافيين، في إطار خطة النادي للحفاظ على العناصر الأساسية ودعم استقرار الفريق خلال المرحلة المقبلة.


وفي بيان للنادي الأهلي جاء فيه " جدد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عقده لمدة موسمين قادمين بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد. جاء ذلك في حضور الكابتن وائل جمعة، مدير الكرة والدكتور عصام سراج الدين، رئيس قطاع التعاقدات. وأبدى الشحات تمسكه باستكمال مسيرته مع النادي، مؤكدًا على أنه يسعى للمساهمة مع زملائه في تحقيق المزيد من البطولات وإسعاد جماهير الأهلي التي يدين لها بالكثير، ولا ينسى لها تشجيعها ووقوفها خلف الفريق في كافة الظروف".

وجاء قرار التجديد بعد جلسات تفاوض بين إدارة النادي واللاعب، تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية، ليواصل الشحات مسيرته داخل القلعة الحمراء بعد سنوات من التألق والمساهمة في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية.

ويُعد حسين الشحات أحد أبرز عناصر الفريق في السنوات الأخيرة، حيث نجح في تقديم مستويات مميزة سواء على الصعيد الهجومي أو في صناعة الأهداف، ما جعله من الركائز الأساسية في تشكيلة الأهلي تحت مختلف الأجهزة الفنية.

ويأتي هذا التجديد ضمن سياسة إدارة النادي في الحفاظ على قوام الفريق الأساسي، استعدادًا للاستحقاقات القادمة سواء في الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى المشاركات القارية والعالمية.

ومن المنتظر أن يواصل اللاعب مشاركته مع الفريق بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة، مع طموحات كبيرة لمواصلة حصد البطولات وإضافة المزيد من الإنجازات إلى سجله مع النادي الأهلي.





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق