نفذت إدارة الإنتاج اليواني بمديرية الزراعة بسوهاج حملة تفتيشية مشتركة بمركز طهطا، بالتعاون مع شرطة المسطحات المائية بسوهاج، وذلك بحضور المهندس عبدالعال شاكر مدير إدارة الإنتاج الحيواني بالمديرية.
جاء ذلك في إطار توجيهات معالي الوزير علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء الدكتور طارق راشد محافظ سوهاج، وتعليمات المهندس وليد عبدالمحسن إسماعيل وكيل وزارة الزراعة بسوهاج.
استهدفت الحملة المرور على محلات الأعلاف والردة للتأكد من التزامها بالضوابط والاشتراطات القانونية المنظمة للتداول، ومراجعة التراخيص والاشتراطات الفنية، بما يضمن حماية الثروة الحيوانية والحفاظ على جودة الأعلاف المتداولة بالأسواق.
وأكد المهندس عبدالعال شاكر أن الحملات الرقابية مستمرة بمختلف مراكز المحافظة، تنفيذًا لخطة المديرية في إحكام الرقابة على أنشطة تداول الأعلاف، والتصدي للمخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال غير الملتزمين، بما يسهم في دعم قطاع الإنتاج الحيواني وتحقيق التنمية الزراعية المستدامة.
اترك تعليق