المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

Antutu Benchmark العالمية تصدر تقريرها لأفضل الهواتف المتوسطة لشهر ابريل 2020
نشرت AnTuTu، إحدى أشهر منصات قياس وتقييم الأداء نتيجتها المرجعية لأفضل الهواتف المتوسطة أداء في شهر ابريل لعام 2020، حيث أظهرت النتائج تفوق هاتف هواوي Nova 7i بتحقيق 308،853 نقطة في تقييم الأداء، مما جعل الهاتف يحتل المركز الأول بجدارة مقارنة بباقي الهواتف الذكية الموجودة حالياً في الأسواق العالمية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 هواوي Nova 7i يتصدر القائمة ويحرز أكثر من 300 ألف نقطة 

 

يتميز هاتف هواوي Nova 7i بمعالج Kirin 810 مع ذاكرة الوصول العشوائي عالية السرعة بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت. وهذا ما يعد نقطة تحول في تحقيق هذه النتيجة المذهلة مقارنة بباقي المنافسين. كما يحتوي هاتف HUAWEI Nova 7i على بطارية عالية السعة تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة مع دعم HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط المعتمد من مؤسسة TÜV Rheinland. يمكن شحن الهاتف إلى 70٪ في 30 دقيقة فقط.
يأتي هواوي Nova 7i بنظام كاميرا خلفية رباعية العدسات مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي المبتكرة مكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل، وكاميرتان بدقة 2 ميجا بكسل. كما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل وهي عدسة واسعة F/2.0‏ لتنتج صور سيلفي عالية الجودة والوضوح. يتميز Nova 7i برقاقة معالج Kirin 810 المتطورة من هواوي المصنعة بتقنية 7 نانومتر والمزودة بوحدتي معالجة عصبية لتوفر أداء فائق وكفاءة منقطعة النظير بالنسبة لفئة الهواتف فوق المتوسطة.
ويذكر أن هواوي أطلقت هاتفها Nova 7i في مصر، مما جعله من أكثر الهواتف الذكية طلباً في السوق المصري، هذا بجانب شهرته العالمية التي نالت اعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق