• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمى

فى لقاء المواطنين

محافظ الغربية .. يطالب بتطوير حديقة الأمل ونادى الياسمين بالمحلة الكبرى

جاء ذلك خلال لقاء المواطنين الذى عقده محافظ الغربية اليوم بديوان عام المحافظة بحضور اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة والقيادات التنفيذية.
وخلال اللقاء؛ كلف محافظ الغربية رئيس حي ثان المحلة الكبرى بعمل مقايسة تقديرية لتطوير حديقة الأمل ونادى الياسمين ، موجهاً بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالديوان العام وهيئة الصرف الصحي بالتنسيق مع مركز ومدينة سمنود لمعاينة الصرف الصحي بمدرسة ميت عساس الإبتدائية بسمنود وكذا أيضاً بأحد المنازل بمركز ومدينة قطور.
كما تقدم أحد المواطنين والذى يتضرر من وجود شدة خشبية على سطح العمارة التي يسكن بها وعلى الفور وجه المحافظ رئيس مدينة المحلة الكبرى بالتنسيق مع مأمور القسم بإزالة الشدة الخشبية والتشوينات الموجودة.
كما وجه المحافظ مدير إدارة المواقف بالمحافظة بتوفير وسيلة مواصلات لأهالي قرية إبيار مركز كفر الزيات لشكوى أحد مواطني القرية من عدم وجود مواصلات من القرية لمدينة طنطا.
وتقدم أحد موظفي الإدارة الهندسية بكفر الزيات والذى يتضرر من نقله تعسفياً من مجلس مدينة كفر الزيات إلى مجلس مدينة بسيون ووجه محافظ الغربية بدراسة الموضوع وإعادة جميع من تم نقلهم تعسفياً.
كما تقدم أحد العاملين بالتربية والتعليم والذى يتضرر من عدم تعديل تاريخ التعيين حيث وجه محافظ الغربية وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بإعداد بيان بتواريخ التعيين والمرتبات التي يتقاضاها كل معلم حسب أقدميته وتشكيل لجنة من التفتيش المالي والإداري بالمحافظة لدراسة الموضوع وحل المشكلة.
كما أصدر محافظ الغربية تعليماته بتشكيل لجنة من مجلس مدينة طنطا لمعاينة أحد المنازل والتي يتضرر مالكها من حدوث تصدعات وشقوق نتيجة حفر المنزل المجاور له.
وفى نهاية اللقاء؛ وجه محافظ الغربية القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة بحسن إستقبال المواطنين والإستماع إلى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها.




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

محافظ الغربية ونائبة يشيدون بمدارس السلام بطنطا لتوفير المستلزمات الطبية للمستشفيات

وجه الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، ونائبة الدكتور احمد عطا الشكر والتقدير لإدارة المدرسة والعاملين بها على مبادرتهم الطيبة؛ لمساندة المحافظة، والمستشفيات في هذا الظرف العصيب الذي تمر به مصر.  أكدت هناء رشدي مديرة مدارس السلام بطنطا، أنه  فور الإعلان عن مبادرة المدرسة لجمع التبرعات؛... المزيد

نائب محافظ الغربية : ربط المنطقة اللوجستية بالطريق الدولى الحر بطريق مزدوج

وجه الدكتور أحمد عطا جميع جهات الولاية بالمعاينة على الطبيعة وعمل مقايسات تمهيداً لإرسالها لجهاز تنمية التجارة الداخلية، مؤكدا أن مصر بلد الأمن والأمان والإستقرار لجميع المستثمرين العرب والأجانب. أكد نائب محافظ الغربية حرص الدولة علي إحداث طفرة فى جميع المجالات وعلى رأسها قطاع الطرق والنقل... المزيد

10 من اعضاء هيئة التدريس "بطب طنطا' فى الجيش الأبيض لمستشفى الحجر الصحي بكفر الزيات

وأضح الدكتور احمد غنيم عميد طب طنطا أنه تم تدريب فريق من الأطباء بالجامعة على كيفية التعامل مع مرضى فيروس «كورونا»، بما في ذلك كيفية عزل حالات الاشتباه بالإصابة بالفيروس، والتدرب على طرق الوقاية ومنع انتقال العدوى بين المرضى وأعضاء الفريق الطبي داخل المستشفيات، وكيفية سحب العينة من... المزيد

محافظ الغربية ونائبه يتبرعان ب 20% من راتبهما لمدة 3 شهور لصندوق تحيا مصر

ودعا محافظ الغربية ونائبه كافة أطياف المجتمع المدني بالمساهمة في صندوق “تحيا مصر” لدعم العمالة غير المنتظمة في مواجهة آثار فيروس كورونا  على حساب رقم  037037 في جميع البنوك المصرية وجميع فروع البريد المصري . يذكر أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قد أعلن في مؤتمر... المزيد

اترك تعليق