• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
لواء.م هشام السعيد

محافظ الغربية .. إجراءات رادعة لضبط الأسواق وتحرير 364 مخالفة تموينية وحملات مكثفة على الأسواق والمحال التجارية

بينما تم تحرير 28 مخالفة تموينية في مركز ومدينة كفر الزيات تمثلوا في   (9 مخالفات بالمخابز - 16 مخالفة بالأسواق – 3 مخالفات بمحطات الوقود).
أما في مركز ومدينة سمنود تم تحرير 7 مخالفات تموينية بالمخابز ، وفى مركز ومدينة زفتي تم تحرير 25 مخالفة تموينية تمثلوا ( 16 مخالفة بالمخابز – 9 مخالفات بالأسواق).
أما في مركز ومدينة السنطة تم تحرير 21 مخالفة تموينية تمثلوا في (11 مخالفة بالمخابز – 8 مخالفات بالأسواق – 2 مخالفة بمحطات الوقود والبوتجاز).
بينما تم تحرير 25 مخالفة تموينية في مركز ومدينة بسيون تمثلوا في ( 10 مخالفات بالمخابز – 12 مخالفة بالأسواق - 3 مخالفات بمحطات الوقود والبوتجاز).
وفى مركز ومدينة قطور تم تحرير 48 مخالفة تموينية تمثلوا في (33 مخالفة بالمخابز – 15 مخالفة بالأسواق).
كما أسفرت حملات مديرية التموين المفاجئة عن تحرير61 مخالفة تموينية تمثلوا في (12 مخالفة بالمخابز – 43 مخالفة بالأسواق – 6 مخالفات بمحطات الوقود والبوتجاز).
ونتيجة لهذه الحملات المكثفة وتحرير المخالفات السابقة تم ضبط (120 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر- 45 كجم سمك غير صالح للاستخدام – 10 كرتونة راني منتهية الصلاحية – 20 شيكارة دقيق بلدى مدعم – 100 كرتونة فلاش – 50 كرتونة خل غير صالحة للاستخدام - 119 كجم ترمس ومربى وحلويات منتهية الصلاحية – 90 كجم عجوة منتهية الصلاحية – سلع تموينه مجمعة بغرض البيع في السوق السوداء – 60 لتر سولار مجمعة).

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بالإستمرار في تشديد الرقابة على الأسواق من خلال القيام بحملات تموينية مفاجئة على المخابز ومستودعات البوتجاز والمحلات والأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية ومحلات بيع الأغذية الجاهزة لمتابعة الأسعار ومراقبة جودة المنتجات والكشف عن أي مخالفات في طرق التخزين والصلاحية حفاظاً على صحة المواطنين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على استمرارية هذه الحملات بصفة يومية لمتابعة حالة الأسواق والتأكد من جودة المعروضات وكذا متابعة كافة أماكن بيع السلع الغذائية للتأكيد على إتباع كافة إجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

غداً .. الأورمان تنظم معرض أثاث لتوزيعها بالمجان للأسر الاكثر احتياجًا بالغربية

وأكد شعبان أن الأرومان بصدد تنظم 4 معارض أخرى لتوفير الأثاث يوم الأحد القادم الموافق 20 أكتوبر بمركز زفتا بسنباط و كفر الجزيرة وصرد والجعفرية، وأن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى المحافظة تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الاكثر إلحاحًا وتاثيرًا على واقع معيشة الأسر الاكثر... المزيد

محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير المرحلة الثانية من كورنيش ترعة القاصد

حيث تتضمن أعمال التطوير ( رفع كافة التراكمات – عمل سور حديدي بالحديد الكريتال – انترلوك بالرصيف على الجانبين – بلدورات – رصف الشارع بعرض 18 متر – إنارة ديكورية – جراج للسيارات – استراحات للمواطنين – عدد من المحال التجارية مختلفة الأغراض - أعمال... المزيد

محافظ الغربية يتابع ميدانياً استعدادات الليلة الختامية للمولد الأحمدي بطنطا

بالإضافة إلى 30 منفذ للدخول والخروج من المنطقة – غرف تحكم ومراقبة تغطى أرض الساري بالكامل بعدد 16 كاميرا – 13 مولد كهربائي). بالإضافة إلى مخيمات الموردين من جميع المحافظات. حيث تفقد محافظ الغربية كافة المخيمات مؤكداً التزام الجميع بأدواره المحددة  والتي تتمثل في قيام مسئولي... المزيد

محافظ الغربية يفتتح مقر الوحدة المحلية بإشناواى السنطة بعد إعادة تطويره- صور

وخلال الإفتتاح أكد محافظ الغربية على اهتمامه برفع مستوى كافة المنشأت التي تقدم خدمة للمواطنين مما يعمل على رفع مستوى الخدمة المقدمة ، مشيراً إلى أنه تم افتتاح اليوم 4 مشروعات خدمية وتنموية بقرى مركز السنطة بتكلفه تجاوزت 80 مليون جنيه وذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي الذى يتواكب مع... المزيد

محافظ الغربية يفتتح توسعات مدرسة طوخ مزيد بتكلفة 4.5 مليون جنيه

جاء ذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومى الذى يتواكب مع انتصارات ٦ أكتوبر. وعقب الإفتتاح قام محافظ الغربية بجولة تفقدية داخل المدرسة لمتابعة إنتظام العملية التعليمية والإلتقاء بالطلاب الذين قدموا عروض فنية ورياضية بمناسبة الإفتتاح ، حيث أكد حرصه على توفير كافة الدعم للعملية التعليمية... المزيد

اترك تعليق