• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
لواء.م هشام السعيد

محافظ الغربية .. ضبط 950 لتر بنزين و124 إسطوانة بوتاجاز و2 طن أسمدة وتحرير 66 مخالفة تموينية

قامت مديرية التموين بالغربية بتشكيل حملات تموينية بالإشتراك مع الإدارة العامة للتجارة الداخلية ومباحث تموين الغربية أسفرت عن تحرير 66 مخالفة تموينية ومصادرة 950 لتر سولار و124 إسطوانة بوتاجاز.
ففي مركز ومدينة كفر الزيات تم ضبط 950 لتر بنزين مدعم بمصنع مذيبات بويات (تنر) بقرية قسطا لمخالفته قانون تداول المنتجات البترولية.
و فى مركز ومدينة المحلة الكبرى تم تحرير 8 مخالفات وضبط 14 إسطوانة بوتاجاز بمستودعات الغاز بقرى (العثمانية – ميت السراج  - العايدية – ميت الليث – ومحلة حسن – سكة قطور – وذلك  لعدم مزاولة النشاط وعدم الإعلان عن الأسعار).
وكذا ضبط 2 طن أسمدة زراعية مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء بمحل بقرية نمرة البصل.
وفى مركز السنطة تم تحرير 3 مخالفات ضبط  14 إسطوانة بوتاجاز منزلي قبل البيع بأزيد من السعر – عرض سلع مجهولة المصدر عباره عن 18 كجم لحوم مجمدة) بقرية شبراقاص وكذا ضبط 20 إسطوانة بوتاجاز بقصد بيعها بالسوق السوداء بقرية سحيم.
أما في مركز قطور تم تحرير مخالفتان بقرى كفر النعناعى ودماط لبيع إسطوانات البوتاجاز بأزيد من السعر وضبط 10   إسطوانات.
وضبط مخالفتين فى مركز ومدينة بسيون إحداهما بقرية كفر سالم لعدم الإعلان عن سعر إسطوانة البوتاجاز والأخرى عبارة عن ضبط موزع إسطوانات بوتاجاز معتمد بمدينة بسيون أثناء بيعه إسطوانات البوتاجاز بأزيد من السعر الرسمى.
كما تم تحرير 7 محاضر فى مركز  ومدينة طنطا بقرى (ميت السودان – حصة شبشير – منشأة الجنيدى- برما - الرجدية – شقرف) وذلك لعدم مزاولة أنشطة بمستودعات الغاز وتجميع إسطوانات بوتاجاز حيث تم ضبط 70 إسطوانة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء.
وفى مجال المخابز البلدية تم تحرير 29 مخالفة تمثلت فى (11 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن - 8 مخالفات إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات – 5 مخالفات عدم نظافة أدوات العجين – 5 مخالفات إثبات حالة تصرف).
وفى مجال تكثيف الحملات على الأسواق تم تحرير 8 مخالفات لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة و7 مخالفات لعدم وجود شهادة صحية.
ومن جانبه؛ أكد محافظ الغربية على إستمرارية هذه الحملات على مدار24 ساعة يومياً لمتابعة الإلتزام بالأسعار المحددة من قبل وزارة البترول والثروة المعدنية ولمواجهة كافة أوجه الغش التجاري بالإضافة إلى تكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية والمحال التجارية والمطاعم للتأكد من جودة وصلاحية المعروضات ومطابقتها للمواصفات حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.
جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بتكثيف الحملات التموينية على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز للتأكد من توافر المنتجات البترولية والإلتزام بالقرارات والتعليمات الوزارية المحددة لإجراءات البيع والتداول وتكثيف الحملات التموينية على المحال التجارية والأسواق




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

محافظ الغربية .. الإنتهاء من 74 منزل "تسقيف وترميم داخلي" كمرحلة أولى لمشروع ستره-صور

كمرحلة أولى لمشروع ستره. جاء ذلك في إطار التنسيق والتعاون المتبادل بين المحافظة ومؤسسة مصر الخير ومؤسسة الوليد الإنسانية ووزارة التنمية المحلية والتضامن الإجتماعي والإسكان لتوحيد الجهود لدعم القرى الأكثر إحتياجاً من الناحية الإجتماعية وتوفير المسكن الملائم للحالات الأولى بالرعاية وتطوير... المزيد

السعيد يستجيب لسيدة مسنة ويأمر بعلاجها على نفقة الدولة وإيداعها دار رعاية المسنين بعد العلاج

وجدير بالذكر أن السيدة نادية تقدمت بإستغاثة على مواقع التواصل الإجتماعى لعلاجها ونقلها للمستشفى وطلبت السيدة توفير مسكن لها بعد إنتهاء العلاج. وجه محافظ الغربية التضامن الإجتماعى بمتابعة الحالة بالمستشفى وايداعها بدار الرعاية الإجتماعية للمسنين بطنطا بعد تماثلها للشفاء لتوفير حياة كريمة لها. المزيد

الجزار ٠٠تعليمات مشددة من وزير النقل للانتهاء من طريق مصر الاسكندرية الزراعى بعد تخصيص مليار جنيه

بعد ان خصصت الهيئة اكثر من مليار جنية لتطوير ة واحداث نقلة نوعية وحضارية لهذا الطريق الحيوي والذى يخدم اكثر من خمس محافظات  اضاف الجزار ان الهدف من هذا المشروع القومي هو تخفيف الاختناقات والكثافات المرورية فى المنطقة المحصورة من مدينة بنها وحتى نهاية حدود مدينة كفر الزيات اشار مدير... المزيد

محافظ الغربية .. استمرار الحرب على السماسرة وتحرير أكثر من 350 مخالفة تموينية خلال أسبوع

البترولية والمحلات والأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية ومحلات بيع الأغذية الجاهزة لمتابعة   الأسعار ومراقبة جودة المنتجات والكشف عن أي مخالفات حفاظاً على صحة المواطنين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. ففي هذا الإطار؛ قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع مديرية التموين... المزيد

محافظ الغربية .. غلق 15 مزرعة دواجن إدارياً لمدة 3 شهور لمخالفتهم للقانون

المحلة – 2 مزرعة   بمركز طنطا – 5 مزارع بمركز بسيون). جاء ذلك بناءً على ما تم عرضه في مذكرة مديرية الطب البيطري بالغربية التي توضح عدم تعاون أصحاب المزارع مع قطاع الطب البيطري لإحكام السيطرة على عملية بيع وتداول الطيور الحية للسيطرة على الأمراض ومنع إنتشارها من خلال أخذ عينات... المزيد

اترك تعليق