أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

95 ألف و538 طالب يؤدون امتحانات الإعدادية غدا بالقليوبية
تنطلق صباح غدا الخميس امتحانات الشهادة الإعدادية العامة بمحافظة القليوبية .

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


حيث يؤدى 95 ألف و538 طالبا الإمتحانات فى 407 لجنة  بمادة اللغة العربية والخط والإملاء على مستوى 12 إدارة تعليمية وسط اجراءات مشددة .

فيما سيقوم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بتفقد سير الإمتحانات فى عددا من مدارس المحافظة  

كان طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم قد عقد اجتماعا مع رؤساء لجان سير امتحانات الشهادة الإعدادية، التي ستنطلق غدا الخميس بحضور الدكتور محمد عبد الرشيد مدير عام التعليم العام بالمديرية وعزة مصطفي مدير التعليم الإعدادي بالمديرية.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية  ان الطلاب يؤدون الإمتحانات وسط إجراءات أمنية مشددة وبتنسيق كامل مع كل المديريات الخدمية وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين المديرية وبين كل المؤسسات.

وأشار خلال الاجتماع إلى أن الامتحانات من أخطر المهام التعليمية لذا فإنها تحتاج من المشاركين فيها الى الحكمة في إدارة المواقف الخاصة بها مع الدقة والسرية والأمانة المتناهية أثناء تنفيذ هذه المهام وحرصًا على انضباط العمل بلجان سير الامتحانات.

وحذر وكيل وزارة التربية والتعليم من السماح لأى عضو في اللجنة بالقيام بأى عمل إلا بعد التأكد من كونه غير محروم من أعمال الامتحانات أو محال للمحاكمة التأديبية أو لديه موانع باللجنة أو ضمن العاملين بالمدرسة التي بها اللجنة.

كما حذر من الغش بكل أشكاله والطرق المؤدية إليه ومنع تعامل الإداريين والعمال المنتدبين باللجنة مع الطلاب ومنع استخدام التليفون المحمول داخل اللجان سواء للطلاب أو الملاحظين أو المراقب الأول أو المراقبين والإداريين والعمال واستثناء رئيس اللجنة فقط.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، على منع دخول أي جهة لجان الامتحانات أو التصوير أو إعطاء أي بيانات تتعلق بالامتحانات مهما كانت هذه الجهة ومنع دخول أولياء الأمور اللجان حفاظًا على سرية أعمال الامتحانات، مشددا على ضرورة الحرص على توفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات وإسناد أمن اللجان للملاحظين القادرين على حسن التصرف.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق