أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

94 مقاتلة "شبح" جديدة للجيش الأميركي.. وانهاء الشراكة مع تركيا
وكالات - ارشيفية
وكالات - ارشيفية
كشفت لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ الأميركي النقاب عن مسودة التشريع الخاص بميزانية الدفاع لعام 2020، التي بلغ حجمها 750 مليار دولار. وتتضمن الميزانية السماح

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

كشفت لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ الأميركي  النقاب عن مسودة التشريع الخاص بميزانية الدفاع لعام 2020، التي بلغ حجمها 750 مليار دولار.
وتتضمن الميزانية السماح للولايات المتحدة بشراء مزيد من طائرات إف-35 التي تنتجها شركة لوكهيد مارتن، وإنهاء الشراكة فعليا مع تركيا في هذا المشروع إذا مضت أنقرة قدما في خطة لشراء نظام دفاعي صاروخي من روسيا.
وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد طلب في مارس 750 مليار دولار للدفاع، وهي ميزانية تشمل تخصيص مزيد من الأموال لبناء سفن وشراء طائرات.
وسوف تكشف لجنة القوات المسلحة بمجلس النواب، الذي يهيمن عليه الديمقراطيون، خلال الأسابيع المقبلة عن نسختها من قانون مخصصات الدفاع الوطني، التي يتعين التوفيق بينها وبين مشروع مجلس الشيوخ، الذي يهيمن عليه الجمهوريون، قبل إقرارها في صورة قانون.
ونظرا لأن قانون مخصصات الدفاع الوطني يحدد سياسة وزارة الدفاع، فإن هذا التشريع السنوي يمثل أحد التشريعات القليلة التي يقرها الكونغرس كل عام.

المصدر - وكالات







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق