82ألف و260طالبا يؤدون غدا امتحان الشهاده الاعداديه بالاسكندريه
تبدأ غدا(الخميس) إمتحانات الشهاده الاعداديه بمحافظة الاسكندريه حيث يؤدي الامتحان 82ألف و260طالب وطالبه أمام331لجنه امتحان على مستوى الإدارات التعليميه الثمانين بالمحافظه .



وقال يوسف الديب وكيل المديرية أنه تم الاستعداد لاستقبال الطلاب بلجان الامتحان التي تم تجهيزها والتنسيق مع غرفة العمليات والأمن العام وأمن المديرية لمتابعة خطوط سير الامتحانات.
و شدّد الديب في تعليماته لمديري عموم الإدارات على  توفير الجو المناسب داخل اللجان حتى يؤدي  الطلاب امتحاناتهم في هدوء وطمأنينه وتوفير مقاعد كافية ومناسبة باللجان ونشر جدول الامتحان ودليل اللجان بمكان واضح وحظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل اللجان مع تطبيق لائحة الانضباط المدرسي في حالة عدم التزام الطلاب المستهترين بالتعليمات  .
ومن جانبه أوضح أشرف الباقوري، مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات أن 82260 طالب وطالبه يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في 331 لجنة موزعه كالتالي 79 لجنة في إدارة المنتزة و75 لجنة بإدارة شرق و 39 لجنة بإدارة وسط و 8 لجان في إدارة الجمرك  و31 لجنة في إدارة غرب و 43 لجنة في إدارة العجمي و 30 لجنة في إدارة  العامرية و 36 لجنة في إدارة برج العرب .82ألف و260طالبا يؤدون غدا امتحان الشهاده الاعداديه بالاسكندريه
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق