المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

6 رؤساء جامعات تنتهى فترة عملهم نهاية يوليو الجاري
قدمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس الشكر لعدد من رؤساء الجامعات الذين تنتهي مدتهم في رئاسة الجامعة نهاية يوليو الجاري

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

قدمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس الشكر لعدد من رؤساء الجامعات الذين تنتهي مدتهم في رئاسة الجامعة نهاية يوليو الجاري، وهم : د.عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، ود.ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ، ود.خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق، ود.عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، ود.محمد إسماعيل عبده القائم بعمل رئيس جامعة مطروح، ود.أشرف رحيل القائم بعمل رئيس جامعة المنوفية، وأعرب المجلس عن تقديره لما بذلوه من جهود في النهوض بالنواحي التعليمية والبحثية بهذه الجامعات، فضلًا عن مشاركتهم الإيجابية في النهوض بالعمل الأكاديمي  في مصر خلال الفترة الماضية.

 

كما قام الوزير بتكريم رؤساء الجامعات والقائمين بعمل رؤساء الجامعات المنتهية فترة عملهم في نهاية يوليو الجاري؛ تقديرًا لعطائهم في تطوير العمل الجامعي. كما رحب الوزير بالدكتور بدوي شحات القائم بعمل رئيس جامعة الأقصر لانضمامه لعضوية المجلس.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري للمجلس الأعلى للجامعات  ظهر اليوم الخميس برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور د.محمد لطيف أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، ورؤساء الجامعات، وقيادات وزارة التعليم العالى، وذلك بمقر جامعة الإسكندرية بالشاطبي.


 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق