أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

5 قرارات هامة في أول اجتماع للغرفة التجارية بالإسماعيلية
ترأس المهندس أحمد عثمان أول اجتماع لمجلس ادارة الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية بحضور أعضاء المجلس.

إقرأ أيضاً

رئيس الزمالك يوجه رسالة نارية لبعثة الترجى
فايلر يستقر على بديل احمد فتحى فى الأهلى
الصحف السعودية تؤكد: كارتيرون يرحل عن الزمالك من اجل عيون الاهلى
علاء مبارك يعلن موعد عزاء الرئيس الراحل بمسجد المشير
فايلر يستقر على بديل احمد فتحى فى الأهلى
رغدة : روح أحمد زكى غاضبة من الورثة بعد العبث بتراثه الفنى

 ووافق المجلس على تقديم مذكرة للواء أركان حرب حمدي عثمان محافظ حول مقترح المجلس لنقل تجار " الفروشات " بشارع مصر الذي شهد حريق بعض المحلات والفروشات الأسبوع الماضي ، إلى بعض الأماكن المقترحه ،تمهيدا لعمل سجلات تجارية لهم حتى يستفيدوا من الخدمات التي تقدمها الدولة للتجار.

وشكل المكتب التنفيذي مجالس لجان الغرفة بالأعضاء لبدء نشاطا موسعا في كافة اللجان ، مع تحديد اختصاصات كل لجنة والهدف منها داخل الغرفة وخارجها.

ووافق أعضاء المجلس على تبرع الأعضاء بكافة المكافآت الخاصة بهم لصندوق خدمات التجار الذي سوف يتم استحداثه داخل الغرفة ، للاستفاده منه في الانفاق على التجار المتعثريين و أبناء التجار اليتامي وحصر الموجودين بالمدارس ، بالإضافة إلى تفعيل التعامل مع المستشفيات والصيدليات والأطباء للتجار بنسبة خصم تصل إلى اكثر من 20 إلى 25%.

وتضمن الاجتماع الأول للمجلس طلب الحصول على موافقة المحافظة على أرض لعمل منطقة تجارية صناعية تخدم محافظة الإسماعيلية وما حولها ، لتكون بمثابة انطلاقة جديدة لتجار الإسماعيلية مع مستهدفات الدولة من التصدير والبيع بسعر المنتج.

وفي سياق متصل وافق المجلس أيضا بالإجماع على ضم الدكتورة دينا ياقوت كعضو منتسب لمجلس الغرفة لمدة عام ، مع إدارتها للمجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال وإعادة تشكيل المجلس وضم عناصر جديدة من سيدات الأعمال.

يذكر أن مجلس إدارة الغرفة التجاريه بالإسماعيلية في دورته الجديدة يضم كل من:المهندس احمد عثمان رئيسا ، وإبراهيم خميرة نائبا أول للرئيس ومصطفى أبو حديد نائبا ثانيا ، وجلال أبو الطاهر سكرتيرا عاما وعبد الله خضير أمينا للصندوق ، وإيهاب ذهدي مساعدا لأمين الصندوق وعضويه كل من : خالد الجداوي وأسامه العدوي وسيد الكرسيلي وآمال إبراهيم ومحمد سعيد شعيب ومايكل مقيبل ووائل أديدس وأبو على بركة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق