5 قرارات فى جلسة مجلس جامعة الأقصر الثامنة عشر

إنعقد اليوم الإثنين مجلس جامعة الأقصر فى جلسته رقم (18) بتاريخ 26/10/2020 بمقر الجامعة بمدينة الأقصر برئاسة الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس الجامعة وعضوية أعضاء مجلس الجامعة .
 



ورحب الدكتور محجوب  رئيس الجامعة، بأعضاء المجلس متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح، وخلال الجلسة  اتخذ المجلس عدت قرارات أهمها :
1- الموافقة على إعفاء طلاب مدينتي حلايب وشلاتين من رسوم المدن الجامعية مع عدم التقيد بشروط وقواعد التسكين التي تنص عليها لائحة المدن الجامعية بالجامعة .
٢-الموافقة على تخفيض نسبة (50%) على الرسوم الدراسية، على أن يكون التخفيض للعاملين بإدارات الجامعة الذين يرغبون في إستكمال دراستهم بالدراسات العليا داخل كليات الجامعة فقط .
٣-الموافقة على بروتوكول التعاون بين وزارة التضامن الإجتماعي، وجامعة الأقصر، والذي يهدف إلي إنشاء وحدة تضامن إجتماعي بالجامعة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .
٤-الموافقة على تعديل المسمى الخاص بمركز "الإستشارات الفنية والخدمات المعمارية والتنسيق الحضاري بكلية الفنون الجميلة – جامعة جنوب الوادي" ليصبح "مركز الإستشارات الفنية والخدمات المعمارية والتنسيق الحضاري بكلية الفنون الجميلة – جامعة الأقصر .
٥-الموافقة على بدء تفعيل الدراسات العليا بكلية الألسن وفتح باب الدراسات العليا في الفترة من 14حتى 29 أكتوبر 2020م .

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق