المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

5 شروط لحضور النساء مباريات كرة القدم في تبوك
وافقت الهيئة العامة للرياضة السعودية على السماح لأهالي مدينة تبوك بحضور مباريات كرة القدم في المدرجات، ضمن منافسات دوري أندية الدرجة الثانية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ووفقا لصحيفة "سبق"، كشفت الهيئة عن 5 شروط للموافقة على حضور المباريات من مدرجات مدينة الملك خالد الرياضية، وهي تحديد مواقف مخصصة للعائلات، تحديد مدخل خاص للعائلات، فصل مدرجات الأفراد عن العائلات، توفير طاقم إشراف نسائي من قبل المنظم، تخصيص دورات مياه للنساء ومصليات.

فريق فرنسا - سائقا المركبة الفرنسيان سيريل ديبريس ومساعده جان بول كوتريت ، خلال المرحلة الثانية من سباق رالي داكار 2019 بين بيسكو 

وسمحت الهيئة منذ مطلع العام الماضي، للنساء والأسر بحضور مباريات كرة القدم في إستاد الملك فهد في الرياض، ومدينة الملك عبد الله في جدة وملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، للمرة الأولى عبر تاريخ البلاد.

وتندرج تلك القرارات ضمن توجه عام يتبناه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، يهدف لتمكين النساء في سوق العمل والحياة العامة وإزالة القيود التي تحد من مشاركتهن.

يذكر أن مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، تستضيف مباريات أندية المنطقة، إلى جانب دورة تبوك الدولية لكرة القدم، وتستوعب 12 ألف مشجع.

وتقدر مساحة خارج أرض الملعب بـ20 ألف متر مربع، وتوجد مرافق للرياضيين والإدارة في الدور الأرضي، وغرف للصحفيين والتعليق الرياضي في أعلى جزء من منصة الاستاد.

نقلا عن sputniknews




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق