المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المحافظ ورئيس الجامعة فى وداعهم

44 اتوبيسا تنقل العائدين بعد انتهاء فترة الحجر بالمنيا
غادر 973 مواطنا من العائدين من الخارج المدينة الجامعية بجامعة المنيا بعد انتهاء فترة الحجر .. استقل العائدون 44 اتوبيسا وفرتها المحافظه  لتسهيل عملية الانتقال ونقل الامتعة الى جميع المحافظات  حيث تم تحديد 17 نقطة لانزال الركاب العائدين من الخارج بمختلف محافظات الجمهورية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

 

 

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا والدكتور مصطفي عبد النبي رئيس جامعة المنيا اجراءات انهاء فترة الحجر الصحي للعالقين العائدين من دولة الامارات العربية بالمدينة الجامعية بحضور الدكتور محمد ابوزيد نائب المحافظ، اللواء بهاء البطراوي مساعد مدير امن المنيا.

 قال محافظ المنيا ان القيادة السياسية تسعي دائما لتحقيق سلامة وصحة المواطنين، وذلك من خلال استقبال أبناء الوطن العالقين العائدين من الخارج، مع توفير كافة سبل الراحة وتقديم الخدمات وتوفير الإقامة على نفقة الدولة، حيث تم التنسيق بين الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، لتعظيم الاستفادة من كافة الإمكانات المتاحة بما يسهم في التعامل بشكل فورى مع أي مستجدات تتعلق بهذه الأزمة.. مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات الطبية والوقائية قبل عملية المغادرة، حيث تم توقيع الكشف الطبي عليهم، واجراء " تحليل سريع " لهم وموجها الشكر لهم على التزامهم طوال مده العزل الصحي.

أشاد القاضى بالدور الذى تقوم به جامعة المنيا في إدارة ملف استقبال العالقين العائدين من الخارج، وتسكينهم بالمدينة الجامعية وظهورها بصورة مشرفة تليق باستقبال المصريين الوافدين الذين اثنوا جميعا على حسن الاستقبال والاقامة مؤكدا على أهمية التعاون والتنسيق بين المحافظة والجامعة ووزارتى الصحه والتضامن الاجتماعي للحد من انتشار العدوي بفيروس كورونا .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق