المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

420 قطعة أرض مهددة بإلغاء التخصيص فى مدينة بدر خلال أيام.. تعرف على أماكنها والحل بالأرقام
أعلن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة تنمية  بدر، فى تصريحات خاصة لبوابة الجمهورية، أنه يوجد حوالى (420) قطعة أرض مهددة بإلغاء التخصيص للحاجزين فى مناطق: "الشمالية، شمال شرق، شمال غرب"، بجانب حى المتميز (2) بجميع مناطقه (1، 2، 3، 4).. مضيفاً أن السبب عدم سداد المستحقات المالية على تلك القطع؛ وإنتهاء فترة تسديد الأقساط فى المواعيد المحددة لها منذ أكثر من (3) شهور.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أضاف رئيس جهاز مدينة تنمية  بدر، أنه لن يسمح بأن تكون الغرض من تلك الأراضى للتسقيع والمتاجرة والسمسرة، مما يعوق حركة التنمية فى المدينة وسيتم إعادة طرح تلك القطع مرة أخرى للجادين من المواطنين؛ فى حالة عدم إثبات جدية الحاجزين لتلك القطع؛ من حيث سداد ما عليها من أقساط؛ والبناء فى المدة الزمنية المحددة؛ وإكتمال "الوجهة، السور، الإنتهاء من وحدة سكنية صالحة للسكن"؛ طبقاً لتوجيهات "وزارة الإسكان" و"هيئة المجتمعات العمرانية"، فى زيادة معدل التنمية فى المدن الجديدة.

فى ذات السياق، قال المحاسب محمد عبدالرازق، المشرف العام على إدارة العقارية بجهاز مدنية بدر، أن مناطق"الشمالية، شمال شرق، شمال غرب" المدينة بها أكثر من (225) قطعة؛ لم تسدد المستحقات المالية من الأقساط المتأخرة فى مواعيدها وتجاوزت أكثر من قسطين؛ مما يستوجب إلغاء التخصيص للحاجزين لتلك الأراضى طبقاً لكراسة الشروط.. كاشفاً أن ذلك الحصر جاء بالتعاون مع المهندسة أسماء محمد، معاون رئيس الجهاز للعقارية والمشروعات.

أشار المشرف العام على إدارة العقارية بجهاز مدنية بدر، أن حى المتميز (2) بجميع مناطقه (1، 2، 3، 4)، يوجد به حوالى (195) قطعة لم تستكمل أقساطها فى المواعيد المحدد لها.. موضحاً أن على الحاجزين لتك القطع التى لم تسدد الأقساط المستحقة عليها سرعة التوجه إلى "جهاز تنمية مدينة بدر"، لسداد جميع الأقساط المالية؛ خصوصأً فى ظل وجود تيسيرات من "هيئة المجتمعات العمرانية"، لسداد جميع الأقساط المتأخرة بدوان غرامات؛ والتى تنتهى يوم الأحد (2) أغسطس مطلع الشهر المقبل لعام (2020).





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق