• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

4 مرشحون يتنافسون على مقعد نقيب اطباء الإسماعيلية
تنطلق يوم الجمعة المقبل الموافق 11 اكتوبر 2019 انتخابات التجديد النصفي للأطباء للنقابة العامة و النقابات الفرعية على مستوى 27 محافظة على مستوى الجمهورية لانتخاب نقباء و أعضاء مجالس النقابات الفرعية .


وقال الدكتور هشام فاروق استشاري الأنف و الأذن و الحنجرة ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الأطباء بمحافظة الإسماعيلية في تصريحات خاصة لبوابة "الجمهورية أون لاين " ان 4 مرشحون يتنافسون على منصب نقيب الاطباء في الإسماعيلية وهم الدكتور سعيد الشربيني و الدكتور نزيه أحمد رفعت والدكتور سليمان القماش والدكتور سمير غويبة .

وأضاف ان قائمة المرشحون فوق السن في الإسماعيلية تضم الدكتور يسري توفيق و الدكتور عاطف السماك و الدكتور صالح الشامي  و الدكتور أسامة الشربيني ويترشح عليها الدكتور سمير غويبة أيضا . ويترشح لعضوية مجلس النقابة تحت السن كلا من الدكتور محمد مشالي و الدكتور عمر حسونة والدكتور محمد عبده بإجمالي عدد 5 أصوات لنقابة الإسماعيلية شاملة منصب النقيب الفرعي و ومرشحان فوق السن ومرشحان تحت السن .

واوضح الدكتور هشام فاروق ان الانتخابات تجري من الساعة التاسعة حتي الخامسة مساء بمقر النقابة الفرعية لاطباء الإسماعيلية تحت أشراف قضائي ورئاسته و مندوب من النقابة العامة مع حضور وكلاء المرشحين  لحوالي 8000 عضو  يحق لهم التصويت و سددوا اشتراكات النقابة حتى عام 2018 .على ان يتم  فرز الأصوات فور الانتهاء من عملية التصويت واعلانها في نفس اليوم .

وتابع رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات اطباء الإسماعيلية ان الانتخابات تجرى على مقعد النقيب العام ونقابة عامة أكثر من 15 سنة قيد و نقابة عامة أقل من 15 سنة قيد و قطاع جغرافي و نقيب فرعي و نقابة فرعية فوق السن أكثر من 15 سنة  قيد ونقابة فرعية تحت السن أقل من 15 سنة قيد .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق