المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المحافظ : سحب الرخص والايقاف لمدة شهر

30 سيارة خالفت تعريفة الركوب بالمنيا
قرر اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا سحب تراخيص 30 سيارة اجرة لمخالفتهم التعريفة الجديدة المقررة للمواصلات مع إيقاف هذه السيارات عن العمل لمدة ثلاثين يوماً .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

قرر اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا سحب تراخيص 30 سيارة اجرة لمخالفتهم التعريفة الجديدة المقررة للمواصلات مع إيقاف هذه السيارات عن العمل لمدة ثلاثين يوماً .

كانت اجهزة المرور باشراف العميد عادل جلال مدير المرور قد قامت خلال الايام الماضية بالمتابعة الميدانية والحملات المفاجئة علي المواقف لضبط المخالفين والمتابعة المستمرة لحركة المواقف طوال اليوم، للتأكد من مدى الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة، وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين، وعدم السماح باستغلال المواطن من قبل السائقين.. وكذا تلقى شكاوى المواطنين وبلاغات من الخط الساخن وغرفة العمليات .

أنهت المحافظة اعمال طباعة الإستيكرات الموضحة لتعريفة المواصلات الجديدة، ووضعها في مكان ظاهر على الزجاج الأمامي للسيارة، وتم نشر اللوحات والبانرات التي توضح خطوط السير والتعريفة الجديدة لكل خط في مكان واضح في كل موقف، متضمنة أرقام شكاوى المواطنين الخاصة بمنظومة الشكاوي بمجلس الوزراء والخط الساخن للمرور وأرقام غرفة العمليات المركزية للمحافظة، والتي تتابع شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة، وذلك حفاظا على مصلحة وحقوق المواطنين.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق