هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

3.6 مليون جنيه مستحقات وتأمين علي الحياة لورثة مصري توفي في حادث بالسعودية
أعلنت وزارة القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، نجح في متابعة صرف مستحقات وبوليصة تأمين علي الحياة لمواطن مصري توفي في حادث مروري بالعاصمة الرياض.


وذلك بقيمة إجمالية 816 ألفا و123 ريالا سعوديا، أي ما يعادل 3 ملايين و607 جنيهات مصرية، فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول.

 

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة ، أن وزير القوي العاملة كان قد كلف مكتب التمثيل العمالى بجدة بمتابعة مستحقات المواطن المصري "ج. أ" المتوفي في حادث مروري وكان يعمل لدي إحدى الشركات العاملة في قطاع الصناعة بمدينة الدمام وشغل بها وظيفة نائب مدير الجودة.

 

وبالتواصل مع الملحق العمالي الدكتور ياسر غازي قال : إنه تابع  مع مدير إدارة الموارد البشرية بالشركة كافة المستندات المتعلقة بالفقيد بما فيها تقرير إدارة مرور المنطقة الشرقية والذي يفيد بوفاة المواطن نتيجة حادث دهس بالسيارة في أثناء عبوره للطريق العام، الأمر الذي أودي بحياته، فضلا عن تقرير مفصل عن ما يستحقه الفقيد من مستحقات عن فترة عمله بالشركة منذ استلامه العمل في 9 يناير 2019وحتى تاريخ وفاته.

 

وأتضح أنه يحق له مبلغ 816 ألفا و123 ريالا سعوديا، وهي عبارة عن قسمين القسم الأول يمثل مكافأة نهاية الخدمة ورصيد الإجازات وتبلغ 3 ألاف و723 ريالا سعوديا، وذلك عن مدة عمله بالشركة وهي 49 يوما فقط، وتم صرفها لورثته بموجب الشيك رقم 11297974.

 

والقسم الثاني مبلغ 812 ألفا و400 ريال تمثل تأمين على الحياة وتم صرفه بالشيك رقم 11299232 ، وبذلك يصل إجمالي تلك المستحقات ما يعادل 3 ملايين و607 جنيهات مصرية.

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

طقس اليوم الخميس.. شديد الحرارة على هذه المناطق

 كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحاً علي شمال البلاد كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطه علي السواحل الشمالية وجنوب البلاد والرياح اغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط جنوب سيناء كما تنشط علي خليج السويس والبحر الاحمر . المزيد

مواقيت الصلاة في مصر اليوم الخميس 22 أغسطس 2019

مواقيت الصلاة في القاهرة أذان الفجر 03:53 أذان الظهر 11:59 أذان العصر 03:35 أذان المغرب 06:32 أذان العشاء 07:54 مواقيت الصلاة في الإسماعيلية أذان الفجر 03:48 أذان الظهر 11:55 أذان العصر 03:32 أذان المغرب 06:29 أذان العشاء 07:51 مواقيت الصلاة... المزيد

أول ظهور لتصميم قطار مونوريل العاصمة الإدارية و6 أكتوبر.. فيديو وصور

فيديو يستعرض الظهور الأول لتصميم مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة والسادس من أكتوبر.   المزيد

د. مصطفي الفقي : السيسي يتعامل مع أفريقيا بتواضع شديد مما جعل الدور المصري مقبول جداً

مشيرًا إلى أن المبادرة المصرية لعلاج مرضى "فيروس سي" في القارة السمراء دليل على سياسة مصر الجديدة والجيدة.   وأضاف "الفقي" لبرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يتعامل مع أفريقيا بتواضع شديد جعل الدور... المزيد

بدعوة من ماكرون.. السيسي يشارك في قمة «السبع الكبرى» بفرنسا

بمدينة «بيارتيز» الفرنسية تلبية لدعوة من نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، حيث تناقش القمة على مدار ثلاثة أيام القضايا الاقتصادية والتحديات المالية ذات التأثير على الاقتصاد العالمي.   وتضم المجموعة التي انطلقت في عام 1975 فرنسا وإيطاليا واليابان وألمانيا والولايات المتحدة... المزيد

اترك تعليق