هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

3 بريطانيين لقوا مصرعهم في شلال بفيتنام

لقي 3 بريطانيين مصرعهم بعد أن سقطوا في شلال خلال رحلة سياحية في فيتنام، إذ فشل المرشد السياحي على ما يبدو في تحذيرهم من خطورة المكان، فجرفتهم المياه إلى أعماق سحيقة.


وقال قاض بريطاني، الثلاثاء، إن التحقيق الجنائي أثبت أن الأشخاص الثلاثة توفوا نتيجة سقوطهم في منطقة شلالات دالانلا في فيتنام، مؤكدا أنه لم يتم تحذيرهم بشكل صحيح من المخاطر التي يواجهونها.


وتوفيت الأختان إزي سكوير (19 عاما)، وبيت أندرسون (24 عاما) مع صديقها كريستيان سلون (24 عاما)، خلال رحلة ليوم واحد بصحبة مرشد في منطقة شلالات دالانلا في جنوب شرقي آسيا في فبراير 2016.


وقال المحقق كريس دوريز، إن سكوير وأندرسون، وكلاهما من شيفيلد، وسلون من ديل-كينت، كانوا يرتدون سترات وخوذات النجاة وهم ينزلقون إلى حمام سباحة طبيعي أعلى الشلالات عمقه حوالي مترين.


وبدلا من الخروج من المسبح، اختفوا فوق طبقات المياه الجارية التي جرفتهم إلى أسفل الشلال بعمق يزيد عن 15 مترا، وفق ما ذكر موقع "سكاي نيوز".


وقال المرشد السياحي الذي كان برفقتهم، ويدعى دانغ فان سي، إنه أرشدهم إلى كيفية الخروج من حمام السباحة بأمان. إلا أن الطبيب الشرعي لم يقبل رواية فان سي.


وقال المحقق دوريز لمحكمة شيفيلد كورونر: "لم يتم تحذيرهم بشكل كاف من المخاطر التي يمكن العثور عليها في الجزء السفلي من الشلال، وعلى وجه الخصوص، أن هناك خطرا قاتلًا محتملا لوجود شلال إضافي يمكن أن يجرفهم لمسافة 14 مترا".


وأضاف أنه "لم يتم الإشراف علي السائحين الثلاثة بشكل صحيح أثناء وجودهم في الجزء السفلي من الشلال"، موضحا أن الثلاثة لم يفعلوا شيئًا يهدد سلامتهم".

نقلا عن سكاي نيوز





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

الأمن العراقى يعثر على وكر للإرهابيين تحت الأرض فى الحويجة

 أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي عن العثور على وكر للإرهابيين تحت الأرض في الحويجة. وقال الأمن العراقي - في بيان أوردته قناة " السومرية نيوز" الفضائية مساء أمس الأربعاء، إنه "بجهود استخباراتية ومتابعة ميدانية مكثفة، تمكنت مفارز استخبارات الشرطة الاتحادية التابعة لوكالة... المزيد

الداخلية التونسية تضبط 14 أجنبيا اجتازوا الحدود البرية بطريقة غير شرعية

تمكنت دورية تابعة لفرقة الارشاد الحدودي للحرس الوطني التونسي بفريانة (ولاية القصرين) من ضبط 14 شخصًا أجنبيًا بصدد اجتياز الحدود البرية الجزائرية باتجاه الأراضي التونسية بطريقة غير شرعية.  وأوضحت وزارة الداخلية التونسية - في بيان لها أمس الأربعاء - أن النيابة العامة أمرت بمواصلة... المزيد

ترامب ينجو من اقتراح لبدء إجراءات بعزله

رفض النواب الأميركيون اقتراحا لإطلاق إجراءات عزل الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مخمدين بذلك موجة من الغضب العارم بعد أن وجّه الأخير انتقادات عنصرية لأربع نائبات ديموقراطيات. وصوّت 332 نائبا ضد الاقتراح الذي قدّمه النائب الديموقراطي آل غرين حول ما إذا كان يقتضي إطلاق إجراءات عزل ترامب، في حين... المزيد

الشرطة الكندية: مقتل 4 أمريكيين فى تحطم طائرة عائمة شرقى البلاد

رجحت الشرطة الكندية،احتمال وفاة أربعة أمريكيين كانوا على متن طائرة عائمة تحطمت في بحيرة بمقاطعة نيوفاوندلاند ولابرادور شرقي البلاد. المزيد

الكونجرس يدرس قرارا لعزل ترامب  

وكالات صوت أغلبية أعضاء مجلس النواب الأمريكي لصالح عدم طرح قرار لمساءلة الرئيس دونالد ترامب بغرض عزله. قال النائب آل غرين (تكساس) يوم الاثنين الماضي أنه يعتزم فرض تصويت على عزل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بعد تغريداته، التي تقترح على النائبات الديمقراطيات التقدميات... المزيد

اترك تعليق