المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ومسئولية رؤساء المدن والقرى بمتابعة الازالات

3 رادارات جديدة لكشف التعديات على خطوط المياه
شدد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح على ضرورة المواجهة الحازمة للتعديات على خطوط المياه خاصة خط المياه الرئيسى على طول الطريق الدولى الساحلى ، موجها لرؤساء المدن والقري الواقعة على طول الخط بالمتابعة المستمرة لإزالة جميع التعديات علي خط المياه 1000 مم والتأكد من إزالتها تماما ، مع توجيه المسئولية لكلاً في نطاقة التابع له عن ظهور اى حالات تعدى جديدة و المحاسبة الصارمة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد اي تقصير .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 
كما شدد محافظ مطروح علي تكثيف جهود ازالة التعديات علي ترعة الحمام حتي لا يقل منسوب المياه عن المسموح به لتشغيل محطات المعالجة بالعلمين ،وذلك بمشاركة  قوات الشرطة  والقوات المسلحة في جميع حملات  الازالة على ترعة الحمام وخط المياه الرئيسى للمحافظة .
 
واضاف محافظ مطروح انه فى اطار سعى المحافظة لتوفير كافة الامكانيات للحفاظ على مستوى ضخ ومنسوب وصول  مياه الشرب الى المواطنين باعتبارها أمن قومى ،اعلن محافظ مطروح  أنه سيتم  توريد ثلاث رادارات لكشف التعديات علي خط المياه مع محاسبة اى حالة تعدى دون استثناء مؤكدا على تطبيبق القانون على الجميع  .
 
من ناحية أخرى شدد محافظ مطروح  علي رؤساء المدن والقري بالاهتمام بالنظافة العامة للمدينة والقرية وتكثيف جهود الرقابة علي المطاعم والكافتيريات وعدم التهاون مع اي مخالف مهما كان اسمه أو شهرة المكان




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق