أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

250 درجة حد أدنى لقبول بمعهد تمريض التأمين الصحي ببني سويف
أعلن المعهد الفني للتمريض التابع لمستشفى التأمين الصحي ببني سويف، عن شروط ومواعيد قبول ملفات الطالبات الجُدد خريجات الشهادة الإعدادية، للإلتحاق بالمعهد في العام الدراسي الجديد 2019/2020م طبقًا لشروط وقواعد القبول.

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
شيكابالا يواصل استفزازه لجماهير الأهلي
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
كواليس حكاية تعدى باسم سمرة على محمد رمضان الذى اثار السوشيال ميديا .. فيديو
احمد مرتضى يوجه رسالة الى وليد سليمان عقب لقاء السوبر
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

أعلن المعهد الفني للتمريض التابع لمستشفى التأمين الصحي ببني سويف، عن شروط ومواعيد قبول ملفات الطالبات الجُدد خريجات الشهادة الإعدادية، للإلتحاق بالمعهد في العام الدراسي الجديد 2019/2020م طبقًا لشروط وقواعد القبول.

وأكد الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير مستشفى بني سويف للتأمين الصحي رئيس مجلس إدارة المعهد، أن شروط وقواعد القبول تحددها الإدارة المركزية لتنمية القوى البشرية والإدارة العامة للتعليم الفني بوزارة الصحة والسكان.

وأضاف رئيس مجلس إدارة المعهد، أنه تحدد شروط قبول ملفات الطالبات الحاصلات على الشهادة الإعدادية من إحدى مدارس "مركز بني سويف" بحد أدني 250 درجة ولا يقل سنها عن 15 سنة ولا يزيد عن 18 سنة، في اول أكتوبر 2019م، وويشترط ألا تكون متزوجة والإقرار بعدم الزواج خلال فترة الدراسة أو عدم طلب النقل من محافظة لأخرى.

وأكد "يحيى" أن ملف التقديم يتضمن الأوراق الأتية: "شهادة ميلاد كمبيوتر وصحيفة حالة جنائية وشهادة حسن سير وسلوك مختومة بخاتم الشعار من المدرسة التى حصلت منها على الشهادة الإعدادية وشهادة النجاح فى المرحلة الإعدادية وصورة بطاقة ولي الأمر أوالأم في حالة وفاة الأب أو وإيصال كهرباء أو مياه أو غاز" بالإضافة لطلف التقديم الذي يتم شراؤه من إدارة المعهد بمبلغ 100 جنيه.

وأوضح رئيس مجلس إدارة المعهد، أنه سيتم القبول طبقًا لأعلى المجاميع المتقدمة،ويشترط أن تجتاز الطالبة إختبارات "الاملاء فى اللغة العربية واللغة الإنجليزية والطبي والنفسي وكشف الهيئة والإختبار الشخصي".

وأشار الدكتور محمد يحيى، إلى أنه تحدد أن يتم بدء قبول الطلبات، لمدة شهر، إعتبارًا من أول يوليو حتى 31 يوليو المقبل، وإختبار الاملاء فى اللغة العربية واللغة الإنجليزية، خلال الفترة من 2 حتى 8 أغسطس القادم، ثم يتم عمل الكشف الطبي للناجحين فى الإختبارين، خلال الفترة من 17 حتى 22 أغسطس، ثم المقابلة الشخصية وكشف الهيئة للائقات طبيًا، خلال الفترة من 24 حتى 31 أغسطس.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق