أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

24 مارس النطق بالحكم فى قضية قتيل تلبانة بالمنصورة
قرر المستشار أسامة عاكف رئيس محكمة جنايات المنصورة حجز قضية قتيل قرية تلبانة مركز المنصورة للنطق بالحكم إلى جلسة24 مارس القادم بعد أن استمعت اليوم لدفوع المتهمين .

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك

ترجع أحداث القضية إلى أكتوبر الماضى بقرية تلبانة مركز المنصورة بالعثور على الشاب أحمد مقتول واكتشفت التحريات أنه يعمل عند سيدة تدعى فاديه قامت بتعذيبه وظهر ذلك فى تسجيل فيديو مصور بعد أن اتهمته بسرقة خاتم ذهبى . 

وأشارت والدة المتهم أن ذات السيدة اتهمت سابقا ابنها الآخر بسرقة خاتمها منذ عدة سنوات وتسببت فى دخوله السجن وقضاء 3 سنوات .. 
وأضافت بإجبارها على التوقيع على شيكات بقيمة10آلاف جنية بالقوة بعد اتهامها لابنها محمد بسرقة خاتمها ثم اتهمت ابنها أحمد وقامت بتقييده وتكميمه هو وأخيه الذى قامت باستدراجه وقيدته وكممته هو الآخر واستمرت فى تعذيبهما وضربهما وكيهما بالسكين مستعينة بشاب آخر يعمل معها على توك توك ..


 وأثار الكى واضحة على جلد محمد فى منطقة الفخذين وأجبرته على ضرب أخيه وصورته بالفيديو لتبعد الشبهة عن نفسها .. وزورت تقريرا طبيا يفيد بأن ابنها كان يتعاطى الاستروكس وتوفى بجلطة فى الشريان الرئوى فى حين أن أثار الضرب والكى والتعذيب واضحة على الجثة . 


وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث المديرية بالعثور على جثة شاب بالقرب من أحد المصارف وقيام الأهالى بإشعال النيران فى منزل سيدة اتهموها وبناتها بقتله. 

وأكدت تحريات المباحث أن المتوفى يدعى أحمد المتولى إبراهيم 19 عاما واقتحم الأهالى منزل سيدة تدعى فادية ووجدوا 4 سيدات كن بالمنزل وقت الواقعة .

وانتقل ضباط المباحث وقوة من الشرطة وسيارات المطافئ للقرية وانتقل مدير الأمن إلى مكان الواقعة وتدخلت الشرطة وتمكنت من القبض على المتهمة وتم احتجازها بمركز شرطة المنصورة . 

وقال شهود عيان بالقرية أن المتهمة تستخدم منزلها فى أعمال منافية للآداب واحتجزت الشاب أحمد وشقيقه محمد 20 عاما بمنزلها لعدة أيام مقيدين وتعرضوا خلالها للضرب والتعذيب من خلال أحد الشباب العاملين عندها وتم تصوير الواقعة .. وأوضحوا أن الأهالى عثروا على الجثة واعترف شقيقه بما تعرضا له من الضرب والتعذيب بمنزل المتهمة .

وكشفت تحقيقات النيابة أن اللواء فاضل عمار مساعد الوزير لأمن الدقهلية تلقى إخطارا من العميد خالد الزينى مأمور مركز المنصورة بتجمهر الأهالى أمام منزل المتهمة فادية 52سنة (ربة منزل) بقرية تلبانة لاتهامها بقتل أحمد المتولى رمضان 19 سنة (عامل) وقيام الأهالى باقتحام منزلها المكون من 3 طوابق و6 شقق وحرق جميع محتوياته .
 على الفور انتقلت قيادات المديرية وتم الدفع ب 5 تشكيلات من قوات الأمن ومكافحة الشغب لتفريق المتجمهرين وإلقاء القبض على 32 من الأهالى بتهمة أعمال البلطجة والتعدى على قوات الأمن بالحجارة وإشعال النار فى المنزل .

وتمكن الرائد أحمد توفيق رئيس مركز المنصورة من إلقاء القبض على صاحبة المنزل بالإضافة إلي إلقاء القبض على شقيق المتوفى محمد 22سنة (عامل عادى) بعد ظهوره بفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى . 


وأكدت تحريات المباحث أن المتوفى وشقيقه محمد كانا يعملان عند فادية العرجة فى أعمال المنزل واتهمت المتوفى بسرقة خاتم ذهب فقيدت المجني عليه بالجنازير وتعدت عليه بالضرب المبرح باستخدام عصا غليظة ..


 وأن المتوفى دخل لمستشفى الصدر بالمنصورة وتوفى نتيجة توقف عضلة القلب نتيجة تعاطى المواد المخدرة وجاء بتقرير الطب الشرعي تعاطى المجنى عليه لكميات كبيرة من الاستروكس المخدر .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق