227مواطنا يتقدمون بطلبات الترشح لمجلس النواب في الشرقية.صور

واصلت محكمة الزقازيق الابتدائية برئاسة المستشار أسامة الحنفي، تلقي طلبات الراغبين في الترشح لعضوية مجلس النواب لليوم السابع  علي التوالي وسط تواجد أمني مكثف وإجراءات احترازية ووقائية مشددة لحماية المواطنين من فيروس كورونا والحد من انتشاره، حيث تم تطهير وتعقيم جميع قاعات المحكمة وتخصيص قاعتين لاستقبال الراغبين في الترشح وإلزامهم بارتداء الكمامات الواقية والتباعد الاجتماعي ..


إقرأ أيضاً


وتم وضع علامات إرشادية بمدخل محكمة الزقازيق الإبتدائية وتخصيص موظفين لاستقبال الراغبين في الترشح وارشادهم لمواقعهم...

وصرح المستشار أسامة الحنفي رئيس محكمة الزقازيق الإبتدائية بأنه تقدم حتي الآن ٢٢٧ من الراغبين في الترشح منهم ١٨٦ في اليوم الأول و٦ في كل من اليومين الثاني والثالث و١٣ في اليوم الرابع و٩ في اليوم الخامس، وفي اليوم السادس تقدم ٧ مرشحين وانه تقدم  مرشح واحد  فقط حتي منتصف النهار في اليوم السابع ..

وأشار إلي أن عملية تلقي طلبات الراغبين في الترشح لمجلس النواب تتم في هدوء شديد ولم تتلق اللجنة المشرفة علي انتخابات مجلس النواب اي شكاوي من الراغبين للترشح او ما ينوب عنهم ..

وصرح الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بأنه تم تخصيص المجلس الطب العام ومستشفيات الأحرار التعليمي والقنايات وأبو كبير وبلبيس المركزي وفاقوس النموذجي لتوقيع الكشف الطبي علي راغبي الترشح لمجلس النواب وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة من فيروس كورونا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق