المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

2019 عام التميز بمصرف "أبوظبي الإسلامي – مصر"
واصل مصرف "أبوظبي الإسلامي – مصر" مسيرته الناجحة بالسوق المصرية عبر تحقيق مستوى أداء متميز و إنجازات عديدة تكللت بحصوله على عدد من الجوائز المرموقة خلال عام 2019، من مؤسسات عالمية مشهود لها بالحيادية والثقة الكبيرة فى اختياراتها المبنية على النتائج المالية وإنجازات السوق. وقد تمكن المصرف من الوصول إلى هذه المكانة المتميزة بفضل ما حققه من نمو في مختلف معاملاته ومؤشراته المالية، بالإضافة إلى قوة أداءه المالي والإداري على مدار العام، ومن أبرز الجوائز التي حصل عليها جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر لعام 2019 من مجلة "جلوبال فاينانس" والتي تعد واحدة من أهم الكيانات المعروفة على مستوى العالم فى مجتمع الأعمال والصيرفة.  

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

المصرف يواصل  إنجازاته بحصد 7 جوائز عالمية خلال العام الماضي

محمد على الرئيس التنفيذي : الجوائز من كبرى المؤسسات العالمية هي شهادة تصوير لنا ولخدماتنا المالية وتعزز مكانتنا فى السوق المصري

 

ولم تتوقف إنجازات "مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر" عند هذا الحد، فقد توُّج تقديرًا لسعيه الدؤوب نحو التميز في العديد من الجوانب المصرفية بجائزة المبتكرين في التمويل الإسلامي في مصر من مجلة "جلوبال فاينانس"، وذلك لأول مرة في تاريخه، حيث تسلم المصرف الجائزة في حفل جوائز "أفضل البنوك الرقمية في العالم"، والذي عُقِدَ فى شهر سبتمبر الماضي فى مركز دبي المالي العالمي.

وواصل "أبو ظبي الإسلامي – مصر" اقتناص الجوائز بالحصول على جائزة أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد في مصر من مجلة "بانكر ميدل إيست"، وجائزة البنك الإسلامي لعام 2019 في مصر من مجلة "ذا بانكر". كما فاز بجائزة البنك الأسرع نموًا للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر 2019 من مجلة "جلوبال بانكينج آند فاينانس"، وجائزة أفضل بنك إسلامي للتجزئة المصرفية في مصر من مجلة "انترناشونال فاينانس"، وحصل المصرف على جائزة أفضل بنك إسلامي في مصر لعام 2019 من مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز (IFN) "، إلى جانب اختياره واحدًا من أفضل 100 شركة رائدة في السوق المصرية، ضمن فعاليات "قمة الأفضل" في دورتها الرابعة التي تنظمها مجلة "أموال الغد" المتخصصة في المجال الاقتصادي بالتعاون مع "منتدى الخمسين".

وتعليقًا على هذه النجاحات الكبيرة، أعرب السيد محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف "أبوظبي الإسلامي – مصر" عن بالغ امتنانه بهذه الجوائز المتميزة على المستوى المصرفي، مؤكدًا ان ذلك يعد مؤشر على حفاظ المصرف على نجاحاته خلال الأعوام الماضية. كما أوضح أهمية هذه الجوائز السبعة في تعزيز تنافسية منتجات المصرف وخدماته المالية، وجذب انتباه المجتمع المالي نحو الإنجازات الكبيرة، علاوةً على الاحتفاظ بمكانته المميزة فى السوق. وتأتي هذه الجوائز تتويجًا لجهود فريق العمل وتكامله وإخلاصه في تقديم الخدمات للجمهور.

الجدير بالذكر أن مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر، الحائز على العديد من الجوائز المرموقة،قد جاء نتيجة استحواذ التحالف الإماراتى بين كل من مصرف أبو ظبي الإسلامى وشركة الإمارات الدولية للاستثمار على البنك الوطني للتنمية فى 2007. ويعد المصرف في الوقت الحاضر واحدًا من أبرز المؤسسات المالية التي ارتادت مجال الصيرفة الإسلامية في مصر. ويعمل بمصرف أبوظبي الإسلامي- مصر فريقًا مدرباً يضم أكثر من 2200 موظف، يعملون عن كثب لطرح المزيد من الخدمات والمنتجات المصرفية لتلبية احتياجات العملاء، وذلك من خلال شبكة ممتدة في جميع أنحاء الجمهورية تتألف من 70 فرع و86 ماكينة صرف آلي و42 وحدة لتمويل المشروعات المتناهية الصغر. ولتحقيق التكامل فى الخدمات المصرفية أسس المصرف شركة "أبوظبي الإسلامي كابيتال" وهي الذراع الاستثمارية للمصرف وكذلك شركة أديليس للتأجير التمويلي. ويستكمل المصرف نشاطه لتعزيز مكانته باعتباره واحدًا من أكبر البنوك الإسلامية ومؤسسات الخدمات المالية.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق