أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

16 مليون جنيه تحدد موعد تطبيق تقنية الـ var فى الدورى
قرر مسئولة الاتحاد المصرى لكرة القدم تأجيل توقيع عقود تطبيق تقنية الـ var فى الدورى المصرى، بعدما عقد مسئولو اللجنة الخماسية ، على مدار الأيام الماضية أكثر من جلسة مع مسئولى الشركة الإسبانية التى ستتولى تطبيق تقنية الفيديو فى الدورى المصرى فى حضور وفد من الفيفا ، لحين استيفاء جميع الشروط والمعايير المطلوبة.

إقرأ أيضاً

لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية قبلة تسببت فى اغماء الفنانة فاتن حمامة
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
٤٥ صورة من جنازة الفنانة ماجدة الصباحي
احمد فلوكس يعود لهنا شيحة بعد انفصالهم


قرر مسئولة الاتحاد المصرى لكرة القدم تأجيل توقيع عقود تطبيق تقنية الـ var  فى الدورى المصرى، بعدما عقد مسئولو اللجنة الخماسية ، على مدار الأيام الماضية أكثر من جلسة مع مسئولى الشركة الإسبانية التى ستتولى تطبيق تقنية الفيديو فى الدورى المصرى فى حضور وفد من الفيفا ، لحين استيفاء جميع الشروط والمعايير المطلوبة.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة، أن تكلفة تطبيق الـ "VAR" بالدوري المصري ستصل لمليون دولار في الموسم الواحد ما يعادل 16 مليون جنيه مصرى تقريبا، بواقع 3 آلاف دولار فى المبارة الواحدة تقريبا، وذلك فى حالة استئجار الأجهزة وليس شرائها.

ومن المقرر أن يوقع اتحاد الكرة عقود تطبيق تقنية الفيديو فى الدورى المصرى مع الشركة الاسبانية خلال الفترة المقبلة، على أن يلى ذلك دورات تدريبية لـ50 حكما على التقنية فى مباريات الممتاز "ب" ومسابقات الناشئين قبل نقلها للدورى الممتاز بداية من الدور الثانى.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق