المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

16 مرشحا تقدموا بأوراقهم فى اليوم الاول لمجلس الشيوخ بالشرقية
بدأت محكمة الزقازيق الابتدائية تلقي طلبات الراغبين في الترشح لمجلس الشيوخ وسط إجراءات احترازية ووقائية لحمايتهم من فيروس كورونا حيث تم تخصيص قاعة انتظار لاستقبال الراغبين في الترشح وتطهيرها وتعقيمها وإلزامهم بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


كما تم منح كل مرشح رقم للدخول إلي القاعة المخصصة لهم وذلك طبقا لأسبقية الحضور وتخصيص موظفين لمعاونة الراغبين في الترشح وإرشادهم لمواقع تقديم أوراقهم، وتقدم ١٦ مواطنا بأوراق ترشيحهم لمجلس الشيوخ حتى منتصف النهار ..
ومن ناحية أخرى صرح الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية انه تم تخصيص مستشفيات الزقازيق العام والصدر والقنايات المركزي والأحرار التعليمي لتوقيع الكشف الطبي علي الراغبين في الترشح عن عضوية مجلس الشيوخ ذلك بالتنسيق مع المجلس الطبي العام بالزقازيق والذي يقوم بتسليم نتائج الكشف الطبي للمرشحين لتقديمها للمحكمة خلال ٧٢ ساعة ..


وأكد وكيل الوزارة انه تم إعداد استراحات للمواطنين الراغبين في إجراء الكشف الطبي وان اللجان الطبية المتخصصة تبدأ عملها من التاسعة صباحا حتى الساعة السابعة مساءا لسرعة إنهاء الكشف الطبي مشيرا إلي أنه تم توقيع الكشف الطبي علي ١٦ مرشحا لمجلس الشيوخ حتى الآن..


 من الجدير بالذكر أن محكمة الزقازيق الابتدائية تتلقي طلبات الراغبين للترشح عن الدائرة الثالثة ومقرها مديرية امن الشرقية وتضم ٨ محافظات الشرقية والإسماعيلية وبورسعيد والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء ودمياط.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق