المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

13مليون و 489 ألف جنيه للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر خلال اغسطس الماضي
أعلن اللواء  عبد الحميد الهجان محافظ قنا ان جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر قام بتمويل عدد 649 مشروع صغير ومتناهي الصغر  خلال شهر اغسطس الماضي بإجمالي قيمة مالية بلغت 13 مليون و 489 ألف جنيه

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وذلك في اطار سعي المحافظة بالتعاون مع الجهاز الي مساعدة شباب الخريجين للبدء في تنفيذ مشروعات خاصة بهم ودخول مجال ريادة الأعمال .

 

وأوضح الهجان أن المشروعات التي تم تمويلها  خلال شهر اغسطس منها  14 مشروع صغير بتمويل مالي 5 مليون و 306 الف جنيه بالإضافة الي  635 مشروع متناهي الصغر  بتمويل مالي بلغ  8 مليون و 183 الف جنيه .

 

وأضاف المحافظ أن عدد المشروعات الممولة خلال الفترة من يناير وحتي يوليو من العام الحالي بلغت 5385 مشروع بتمويل قدره 131 مليون و 514 الف جنية منها 304 مشروع صغير بإجمالي تمويل 64 مليون و 514 ألف  جنيه بينما بلغ عدد المشروعات المتناهية الصغر 5081 مشروع بتمويل قدره 67 مليون جنيه .

 

وأكد الهجان علي أن المحافظة تعطي أولوية خاصة للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لما لها من دور كبير في إعطاء دفعة قوية لعجلة التنمية على أرض قنا وزيادة الإنتاج والحد من البطالة بتوفير فرص عمل جديدة لشباب الخريجين من أبناء المحافظة .








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق