• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

13حالة إزالة علي أملاك الدولة بالخانكة
قاد المحاسب طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة حملة لإزالة المباني المخالفة بحضور الملازم اول محمدصولة مركز الشرطة وحسن الشوري رئيس الوحدةالمحليةبابوزعبل.


قاد المحاسب طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة حملة لإزالة المباني المخالفة بحضور الملازم اول محمدصولة مركز الشرطة وحسن الشوري رئيس الوحدةالمحليةبابوزعبل.

وعبيرفارس رئيسةالوحدةالمحليةبالجبل الاصفر وحسن متولي ونجاح عبدالمحسن وخميس حسن ادارةالاشغاالات بالمجلس وخالد عرابي واشرف عبدالسلام الوحدةالمحلية بالجبل الاصفر . 

 اسفرت الحملة عن ازالة عدد 13 حالة املاك دولة بارض سفح الجبل بالجبل الاصفر بحوالي 2000 متر .

وأكد طلال ربيع  علي أنه تم التنبية علي المتعاديين بسرعة دفع رسم المعاينة والفحص لتجنب الازالة وتم التأكيدبانة لا تهاون ولا تراجع عن ملاحقة المخالفين واسترداد جميع املاك الدولة تطبيقا للقانون وعودة هيبة الدولة.

  لإزالة كافة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والحملة مستمرة ضمن فعاليات الموجة الـ 13 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

و أن الحملات المكبرة منتشرة بجميع الوحدات المحلية والقري لإسترداد أملاك الدولة وتنفيذا للقانون وحرصا على هيبة الدولةو أن هذه الموجة تشمل جميع الأراضي التي لا يجوز تقنينها والحالات التي تقدمت بطلبات تقنين ولم يقوموا بسداد رسوم الفحص أو المعاينة وعلي من لم يتم تسديد رسوم الفحص والمعاينة التوجة لديوان عام المحافظة لسداد المبالغ المستحقة للدولة وذلك لتجنب الازالة .

تم تنفيذ الحملة برعاية الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية واللواء ياسر حفناوي رئيس مدينة الخانكة.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق