13 مصاب بحادث في الدقهلية بسبب سير سيارة عكس الاتجاه

أصيب ١٣ شخص فى حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص ونصف نقل على طريق "المنصورة - ميت فارس" بالقرب من قرية "الجديدة" وتم نقلهم إلي مستشفي الطوارئ بجامعة المنصورة 



تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، من مأمور مركز شرطة المنصورة، بورود بلاغ  لإدارة شرطة النجدة  بوقوع حادث  تصادم علي طريق "طناح".

هرعت سيارات الإسعاف وضباط مباحث المركز لمكان البلاغ وتبين إصابة 13 شخص جري نقلهم جميعا إلي مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة

وأكد مصدر طبي أن الإصابات متنوعة بين خفيفة إلي متوسطة إلي كبيرة ومن بينهم كسور مضاعفة، وكدمات وسحجات ، وجري عمل الإسعافات الطبية لجميع المصابين ولا توجد بينهم وفيات.

وقال المصدر أن الحادث أثيب فيه كل من :"محمد بيومي سلامة 40 سنة بسحاجات بالجسم من محافظة الشرقية، وخالد حامد عبدالوهاب 55 ستة كدمات بالجسم من بنى عبيد، وأحمد ممدوح أحمد زهران 21 سنة من المحمودية مركز دكرنس، جروح متفرقة بالجسم، وإيهاب عطية على 31 سنة كسر مضاعف بالساق الأيسر من المحمودية مركز دكرنس، ومحمد أحمد إبراهيم 25 سنة جرح بالزراع الأيسر 8 سم بنى عبيد، وعبدالسميع السيد عبدالسميع 33 سنة كسر بالساق الأيسر ميت فارس مركز بني عبيد، وجمال عباس على 40 سنة نزيف بالبطن من محافظة الشرقية، وإبراهيم محمد رشدي 46 سنة كسر بالزراع الأيسر من ديرب الخضر مركز دكرنس.

كما أصيب رضا السيد المندوة، 55 سنة كدمات بالجسم بنى عبيد، والبيومي سلامة البيومي 66 سنة، كسر بالعمود الفقري من محافظة الشرقية، ومحمد عبدالعليم 25 سنة كسر بالساق اليسرى من كوم بنى مراس مركز المنصورة، وخيرى حسن السعيد 22 سنة، كسر بالساق اليسرى من طناح مركز المنصورة.

وأكد شهود العيان أن الحادث وقع نتيجة خطأ السير في عكس الاتجاه من السيارة النصف نقل، وهو ما تسبب في تحطيم السيارتين تماما، ونجاة الركاب منها بأعجوبة.

وأوضحوا أن طريق " طناح المنصورة" جري ازدواجه قريبا، ولبعد الدورنات عن القري يلجأ بعض السائقين للسير عكس الاتجاه للوصول الي أقرب دوران وهو ما يتسبب في وقوع العديد من الحوادث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق