هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

10,788 رأس ماشية للأسر المعيلة والأولى بالرعاية بني سويف

أعلنت جمعية الأورمان إنه يجرى العمل حاليًا على المتابعة الشهرية لرؤوس الماشيه المسلمة للأسر المعيلة والأولى بالرعاية بقرى مراكز محافظة بني سويف.



وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان ، ان مكتب مشروعات الاورمان ببني سويف يقوم بالمتابعة الشهرية لرؤوس الماشيه والتأكد من وصول التغذية الشهرية وكذلك توفير المتابعة الطبية  وذلك لضمان الحفاظ على الماشية ورعايتها، حيث أنها تعتبر مصدر الرزق الدائم و الدخل الثابت لهم.

وأشار «شعبان»، ان مكتب الاورمان بمحافظة بني سويف سلم على مدار الأعوام السابقه  10788 رأس ماشية للشباب وللأسر المعيلة والأولى بالرعاية في مختلف مراكز المحافظة.  

وأضاف شعبان أنه جرى اختيار الحالات المستفيدة من خلال مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وتم توزيعها بالتعاون مع الجهات التنفيذية بالمحافظة، والطب البيطري ببني سويف.

وأوضح شعبان أنه مع تسليم رؤوس الماشيه تم تقديم التغذية الكاملة والعلف والتأمين والتحصين لكل حالة، حيث تم صرف مبلغ شهري كمقابل تغذية، يتم صرفها من مكاتب البريد بالوحدة المحلية التابعة لكل قرية.

ولفت «شعبان»، إلى التعاون الوثيق للجمعية مع محافظة بني سويف التي تقوم بتذليل كافة العقبات أمام عمل الجمعية، مضيفاً أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة ورصد الاحتياجات الرئيسية الأكثر إلحاحًا وتأثيرا على واقع معيشة الأسر الأشد احتياجًا في المناطق الجغرافية الفقيرة، لمساعدتها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بالقرى والنجوع، بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من الفقراء والأيتام بالمحافظة من خلال البحوث الميدانية التي تقوم بها الجمعية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق