مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

امرأه من نار  بفرشوط الاعترافات الكاملة

الزوجة وعشيقها وضعا  السم للأطفال وقتلوهم وأصيب والدهم بغيبوبة

بعد ٥ ايام من التحريات المضنيه نجحت أجهزة الأمن بقنا فى كشف غموض حادث مصرع ٣ أطفال اثر إصابتهم بحالة تسمم و إصابة والدهم بغيبوبه حيث تبين أن وراء الحادث البشع والدة المجنى عليهم  بالاشتراك مع عشيقها .



كان اللواء محمد ابو المجد مدير أمن قنا قد تلقى بلاغا بمصرع كلا من أميرة رافت جلال ٨ سنوات  و شقيقيها  أمير  ٧ سنوات و آدم ٩ سنوات و إصابة والدهم بحالة غيبوبة اثر  اصابتهم  بحالة تسمم.غذائى بقرية كوم البيجا  بمركز فرشوط .

  و تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء عاطف ابو الوفا رئيس فرع الأمن العام بقنا و العقيد قرشي عبد المنعم قرشي رئيس فرع البحث الجنائي بابو تشت حيث تبين وجود علاقه غير شرعيه بين الزوجه و سائق حيث اتفقا على التخلص من الزوج و أبنائه ليخلوا لهما الجو حيث تم ضبط المتهمان  وإحالتها للنيابه العامه حيث قررت حبسهما ٤ ايام على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد .

الخائنه تعترف و تمثل الجريمه بدم بارد 

و قام المتهمين بتمثيل الجريمه بحضور  المستشار أنور البطش مدير نيابة فرشوط، و المستشار أحمد عرابي، وكيل النيابة  و كانت المفاجأة للجميع هى  قيام الزوجه بتمثيل الجريمه بدم بارد أثار غيظ الجميع .


و أدلى المتهمان الاعترافات تفصيليه لجميع أحداث القضيه حيث أكدت الزوجه القاتله انها تعرفت على عشيقها السائق منذ سنه و عشنا أياما كثيره فى الحرام أثناء غياب زوجى ولكننا لم تكتفى بذلك بعد أن أصبح عشقنا لبعض اقوى من اى شيئ و اصبح كل تفكيرنا هو  الخلاص من الزوج و الأبناء لنعيش سويا دون خوف أو ترقب أو شائعات وفكرنا كثيرا فى تنفيذ الجريمه بدون أن يدور اى شك فينا واحضرنا ٤ زجاجات عصير جهزها العشيق ووضع فيها السم وبعد ذلك  مباشرة قمت باخذ زوجى إلى طبيب بمدينة فرشوط  بحجة شعورى   بماغص و أصطحبنا   أبنائنا معنا  و ذلك حتى نبتعد عن  كل شك ويكون مكان الجريمه بعيدا عن المنزل .

وقال المجرم العاشق كنت اعيش فى سلام و لا أفكر الا فى كسب رزقى من عملى كسائق ولكن الشيطانه التى احبتنى ظلت  تضاردنى حتى  اوقعتنى فى  وكر الرزيله  و تحول الحال تماما فبعد أن.كانت تطاردني كانت كثيرا ما ترفض لقائى حتى جاء اليوم المشئوم عندما طلبت   منى أن نترك المنزل ونعيش فى اى مكان آخر فرفضت وقاطعتنى فتره حتى عادت إلى لتخبرنى بعزمها على قتل زوجها و أولادها  ليخلوا  لهما الجو تماما و يحصلوا على كل املاك الزوج وخاصة المنزل فوافقت و قمت بإحضار السم ووضعه فى أكواب العصير واتفقنا على أن تقول أن سبب الوفاه تناولها عصير فاسد من أحد محلات البقالة .

وقرر المستشار أنور البطش مدير نيابة فرشوط، و المستشار أحمد عرابي، وكيل النيابة بحبس المتهمان  ٤ ايام على ذمة التحقيق مع سبق الإصرار و الترصد على أن يراعى التجديد لهما فى الموعد القانونى .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق