مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
قائد ليفربول: وصول صلاح لـ 100 هدف «لحظة لا تصدق حقًا»

 تعادل ليفربول مع برينتفورد بثلاثة أهداف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «جرفين بارك»، في إطار منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 



وأثنى جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول، بزميله الدولي المصري محمد صلاح، بعدما وصل إلى هدفه رقم 100 اليوم، أمام برينتفورد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 54، حيث أرسل جوتا كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليستقبلها الدولي المصري قبل مدافع برينتفورد ويضع الكرة بأريحية.

كما أهدر صلاح هدفا محققا أمام برينتفورد، عندما انفرد بالمرمى ووضع الكرة من فوق الحارس لكنها علت فوق المرمى.

وقال «هندرسون» في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: «وصول محمد صلاح لهدفه رقم 100 لحظة لا تصدق حقًا، منذ مجيئه إلى النادي وهو لا يصدق بالفعل».

وتطرق هندرسون للحديث عن مباراة برينتفورد قائلًا: «كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة منذ البداية، لكن من الصعب علينا أن نتقدم مرتين ونفرط في الفوز بتلك الطريقة، ولكن كنا نمنحهم الأمل في كل مرة يتعادلوا معنا فيها».

 وتابع: «نشعر بخيبة أمل كبيرة من عدم حصدنا الـ3 نقاط، وعلينا أن نشيد بأداء برينتفورد اليوم وأمامنا فرصة للتحسن بشكل كبير بعد اليوم».

 وتابع: «كان علينا أن نستخدم خبراتنا في تلك المواجهة، أعتقد أنه كان من الممكن أن نحصد الثلاث نقاط، نحن فريق قوي وسيطرنا على المباراة طوال الـ90 دقيقة، لكن لم ننجح في الفوز في النهاية».

وتصدر محمد صلاح، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، مع الثنائي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وميكائيل أنطونيو مهاجم وست هام، برصيد 5 أهداف لكل منهم.

كما تصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التعادل مع برينتفورد، اليوم، برصيد 14 نقطة. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق