الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

بالأرقام نتيجة انتخابات مجلس إدارة نادي البداري الرياضي بأسيوط

أعلن المستشار محمد أبو السعود، المشرف على العملية الانتخابية بنادي البداري الرياضي، نتيجة الانتخابات التي أجريت اليوم  الجمعة، حيث فاز محمد إبراهيم دسوقي  ، بمقعد رئيس مجلس إدارة نادي البداري الرياضي، بحصوله على 131 صوتا، فيما حصل منافسه ياسين محمود عزت ،على 103صوتا، وحسن محمود أحمد على 47 صوتا.



وفاز صفوت عبدالرحيم حسين محمد وشهرته صفوت شوقي،  بمقعد نائب رئيس مجلس الإدارة بحصوله على 148صوتا، فيما حصل منافسه عبدالحافظ محمد عبدالحافظ، على 68 صوتا، واسماعيل عبدالعليم منصور على 65 صوتا.

 وفاز أحمد محسن أحمد حسن، بمقعد أمين صندوق النادي، بحصوله على 152 صوتا، فيما حصل منافسه أبوبكر  محمد نفادي، على 129 صوتا.

وفاز بعضوية مجلس إدارة نادي البداري فوق السن 5 مرشحين من بين 8 مرشحا، محمد جمال عبدالله جامع وشهرته ياسر جامع، ب 243 صوتا، ومدحت محمد حسانين علي، ب 220 صوتا، ياسر أحمد علي يونس،208 صوتا،  حسام اسماعيل ضيف علي، 184صوتا،  مصطفى محروس سيد فراج،170 صوتا.

بينما حصل اسلام كمال مهران، على 134 صوتا، وعصمت محمد أحمد، على 120 صوتا، ومعتمد محمد حسن بخيت ، على 126صوتا.

وعلى مقعد تحت السن فاز اثنان من المرشحين من بين 4 تنافسوا على مقعدين، وهما  أحمد حسن مهران زناتي، وحصل على 205 صوتا، و أيمن أحمد علي عبدالرحمن، 162 صوتا.

بينما حصل مصطفى طلال عزت ، على 103 صوتا، وضياء أمام علي ، 92 صوتا.

وبلغ إجمالي عدد الأعضاء بالجمعية العمومية 495 عضوا، وإجمالي من لهم حق التصويت في الجمعية العمومية 331 عضوا بالجمعية العمومية، وبلغ إجمالي عدد الحضور 302 عضوا، وإجمالي عدد الأصوات الصحيحة 281 صوتا، وإجمالي الأصوات الباطلة 21 صوتا.

جدير بالذكر أن العملية الانتخابية تمت تحت إشراف قضائي كامل برئاسة المستشار محمد أبوالسعود، المشرف على العملية الانتخابية بنادي البداري الرياضي، وتحت إشراف اللجنة الأولمبية المصرية وإشراف إدارة الهيئات الرياضية بمديرية الشباب والرياضة بأسيوط، وبحضور علي ابراهيم علي، تفتيش مالي المديرية، خالد عوض عبد السميع، أخصائي هيئات بالمديرية، محمود محمد المصري مسؤول هيئات بالمديرية، أحمد علي مجلي، مدير إدارة الشباب بالبداري.

وتنافس على رئاسة مجلس إدارة نادي البداري الرياضي، ومقعد نائب الرئيس، ثلاثة مرشحين لاختيار واحد فقط عن كل مقعد ، وأمين الصندوق، مرشحان، لاختيار واحد فقط، ويتنافس على مقاعد عضوية مجلس الإدارة ٨ مرشحا لاختيار عدد ٥ منهم فقط، وعلى عضوية مجلس الإدارة تحت السن ٤ مرشحين علي مقعدين فقط.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق