موسيمانى يطمئن على اصابة اكرم توفيق
اكرم توفيق
اكرم توفيق

اتصل الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى، باكرم توفيق لاعب المارد الاحمر ومنتخب مصر الاوليمبى للاطمئنان على سلامته عبد الاصابة التى تعرض لها اثناء مشاركته فى مباراة مصر امام جنوب افريقيا امس.



وطمأن اكرم توفيق الجهاز المعاون بقيادة بيتسو موسيمانى على سلامته وانه جاهز للمشاركة مع فريق الاهلى فى مباراة الترجى التونسى التى سوف تقام يوم السبت الموافق 19 يونيو الجارى بستاد المنزه بالعاصمة التونسية ضمن منافسات دور نصف نهائى دورى ابطال افريقيا.


وكان اكرم توفيق قد تعرض لكدمة قوية فى الساق اثناء مشاركته مع منتخب مصر الاوليمبى امس الخميس فى المباراة التى جمعته مع جنوب افريقيا استعدادا للمشاركة فى اولمبياد طوكيو فى نهاية يوليو المقبل.


الأهلى يتلقى إصابة جديدة قبل مواجهة الترجى بدورى الأبطال
    تواصل لعنة الإصابات ضرب صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، قبل أيام قليلة من مواجهة الترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقيا.
    

وتعرض لاعب الأهلى، للإصابة خلال مباراة المنتخب الأولمبى أمام منتخب جنوب أفريقيا الودية التى تجمع اتلمنتخبين على ستاد السويس، استعدادا للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020.


وتعرض اكرم توفيق لاعب وسط النادى الأهلي، للإصابة فى الشوط الأول لمباراة منتخب مصر الأولمبى أمام منتخب جنوب أفريقيا.


انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب الأولمبي، مع منتخب جنوب افريقيا، بتقدم الفراعنة بهدف نظيف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد السويس الجديد، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض أولمبياد طوكيو 2020.


وجاء الهدف في الدقيقة ١٨ من أحدث الشوط الأول، من انطلاقة سريعة من أحمد فتوح على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مصطفى محمد برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.


وأضاع المنتخب هدف محقق في الدقيقة 42، من تسديدة رائعة عن طريق أحمد فتوح من داخل يمين منطقة الجزاء إرتدت من العارضة العلوية لمرمى جنوب إفريقيا.

ويخوض المنتخب المباراة بتشكيل مكون من-

في حراسة المرمي : محمد صبحى

خط الدفاع: جلال ومحمد عبد السلام وأحمد أبو الفتوح وكريم العراقى

خط الوسط: محمد عبد المنعم وأكرم توفيق وإبراهيم عادل

خط الهجوم: رمضان صبحى ومصطفى محمد وأحمد ياسر ريان.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق