مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

موسيماني يرفض التفريط في نجوم الأهلي 

الجهاز الفني يمنح لاعبيه الأولمبيين راحة من المشاركة أمام دجلة 



أشهر موسيماني المدير الفني للأهلي سيفه في وجه الاغراءات التي بدأت تنهال علي لاعبي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية وأكد انه لن يفرط في أي لاعب من نجوم الفريق الاساسيين مهما كانت الاغراءات مؤكداً ان الحفاظ علي القوام الاساسي مع تدعيم بعض المراكز الاساسية التي يحتاجها بصفقات من العيار الثقيل.

شدد علي ان رحيل أي لاعب لن يكون الا من خلال اتفاقه مع لجنة التخطيط بالنادي وألا يكون من العناصر الاساسية إلا في حالة توفر البديل السوبر.

رفض موسيماني مجدداً فكرةپرحيل محمد الشناوي حارس مرمي الفريق مهما كانت الإغراءات والعروض المقدمة في ظل وجود فوارق كبيرة بين مستوي الشناوي وجميع الحراس في مسابقة الدوري وذلك بدليل الاشادة الكبيرة التي نالها الشناوي من الصحافة الإسبانية والبرازيلية علي خلفية دوره الكبير مع الفراعنة.

تلقت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب عرضًا لضم الشناوي خلال الميركاتو الصيفي المقبل عن طريق نادي النصر السعودي وتصل قيمة العرض لـ3 أضعاف عقده مع الأهلي.

يذكر أن الشناوي يعد من أصحاب الفئة الأول في العقود بالقلعة الحمراء وهو ما يقارب الـ11 مليون جنيه في الموسم. بخلاف العقود الإعلانية وغيرها وهو ما يجعل العرض السعودي يقارب 48 مليون جنية في الموسم إلا ان إدارة الاهلي ترفض حتي مناقشة العرض حيث لا مجال للاستغناء عن الشناوي في الفترة الحالية.

كما تمسك موسيماني بصلاح محسن لاعب منتخب مصر الأولمبي والذي يعد المهاجم الثاني في ترتيب قائمة مهاجمي الاهلي. حيث تلقي بعض العروض المحلية نتيجة استمراره علي دكة بدلاء الأهلي لكن موسيماني يرفض التفريط في خدمات صلاح محسن من أجل أن يكون بديلاً مميزاً للمهاجم محمد شريف في الموسم المقبل.

أبلغ المدير الفني لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح تمسكه ببقاء أليو ديانج في صفوف الفريق وعدم التفريط به إلا اذا رأت إدارة النادي تحقيق استفادة مالية كبيرة من تسويقه وتأمل لجنة التخطيط بالنادي في الحصول علي عرض بقيمة تتجاوز الـ5 ملايين يورو وذلك بهدف استغلال صفقة ديانج في تغطية تكاليف الصفقة السوبر التي يسعي الفريق لاتمامها.

يأتي هذا في الوقت الذي تترقب فيه لجنة التخطيط رد موسيماني علي العرض المقدم من نادي فاركو الصاعد حديثاً لضم مروان محسن مهاجم الفريق.

كان مجدي عبد العاطي المدير الفني لفاركو قد طلب من إدارة النادي التعاقد مع مروان محسن لتدعيم خط هجومه بالموسم المقبل. وينتظر مروان محسن حسم موقفه من الرحيل نهاية الموسم في ظل عدم اعتماد موسيماني عليه واعتماده علي محمد شريف بشكل أساسي ومن بعده صلاح محسن بالإضافة لتألق الزامبي والتر بواليا في المباراتين الماضيتين

في الوقت نفسه حسم موسيماني موقف عمار حمدي حيث استقر علي عودته إلي صفوف الفريق بعد أن ظهر بشكل جيد في أولمبياد طوكيو. ويري بيتسو أن عمار يستطيع أن يفيده في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر.

فيما تمسك موسيماني بالتعاقد مع ثنائي أجنبي في مركز الجناح خاصة بعدما ظهر طاهر محمد طاهر بمستوي متواضع في أولمبياد طوكيو خاصة أن المدير الفني لديه طموحات كبيرة في الفترة المقبلة من بينها تحقيق نتائج رائعة في مونديال كأس العالم للأندية والوصول إلي المباراة النهائية وهو ما دفعه للتمسك بالتعاقد مع الثنائي بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي في صفوف برايتون الإنجليزي والموزمبيقي لويس ميكيسوني المحترف الموزمبيقي في صفوف فريق سيمبا التنزاني.


علي جانب أخر استقرپالجهاز الفني للأهلي علي عدم الدفع بلاعبي المنتخب الأولمبي في مباراة الفريق المقبلة ضد وادي دجلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

يلتقي الأهلي مع وادي دجلة يوم الأربعاء المقبل ضمن مؤجلات الأهلي في بطولة الدوري الممتاز ويخشي موسيماني علي الخماسي محمد الشناوي وناصر ماهر وصلاح محسن وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام من التعرض للاجهاد بسبب الارهاق الذي تعرضوا له بعد مشاركتهم في مباريات الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020. علي أن يتم تجهيزهم لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

نقلا عن المساء الورقية




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق