مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
الأورمان تعيد اعمار 1773 منزل بالقرى الأكثر احتياجًا بمحافظة قنا

أعلنت جمعية الأورمان عن تبنيها مبادرة انسانية لاعادة اعمار منازل قرى الاسر الأكثر احتياجًا فى قنا لرفع الضرر عنهم وحمايتهم من أشعة الشمس و توفيرمسكن مناسب وأمن وحياة آدمية.



واعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان،  ان فريق عمل الأورمان بمحافظة قنا مستمر فى مواصلة جهوده لتحسين حياة المواطنين، حيث انتهى مؤخرًا من اعمار (1773) منزل فى 42 قرية ،مؤكدًا أن الجمعية بدأت في إعادة اعمارالمنازل المتهالكه وتعريش الأسقف منذ سنوات تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في أنحاء المحافظة.

 

وأشار شعبان ان الجمعية سهلت على المواطنين المشاركة فى اعمار البيوت للأسر الأكثر احتياجًا بمبلغ 560جنيه شهريًا اوبسهم 250جنيه ليستطيع الجميع المشاركة فى الخير.

 

ولفت إلى أن المبادرة الانسانية تأتي في إطار مبادرات الأورمان وانها قائمة على مبدأ المساهمة والتكافل الاجتماعى من خلال تسخير الإمكانيات موضحا انه منذ انطلاق مشروعها (مشروع أكفل قرية فقيرة) ساهمت جمعية الأورمان في اعادة اعمار 32 ألف منزل، وتعريش أسقف (20186) منزلا بجميع محافظات الجمهورية المختلفة خلال الفترة الماضية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق